رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنريكي يريد التخلص من صداع الجبهة اليسرى بضم لاعب جزائري

رايان آيت نورى لاعب
رايان آيت نورى لاعب منتخب الجزائر وولفرهامبتون الإنجليزى

يحاول المدرب الإسبانى لويس إنريكى، المدير الفنى لباريس سان جيرمان، العثور على حل لأزماته الفنية فى فريقه، بالسعى لضم أحد اللاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وستبدأ فترة الانتقالات الشتوية بداية من 1 يناير المقبل، وسط وجود أنباء بإهتمام باريس سان جيرمان بأكثر من لاعب على الرغم من الإحلال والتجديد الكبير فى هيكل الفريق الذى قامت به إدارة التعاقدات فى النادى الفرنسى بالتعاقد مع لاعبين جدد وصلوا لــ 9 لاعبين فى مختلف المراكز.

ظهير منتخب الجزائر على طاولة إنريكى

وفى ذات السياق، ذكرت شبكة GFFN أن باريس سان جيرمان، يدرس التحرك لضم الجزائرى، رايان آيت نورى، ظهير أيسر وولفرهامبتون الإنجليزى.

وأضافت الشبكة الفرنسية، أن المدرب إنريكى يعانى من أزمات فنية كبيرة فى ذلك المركز بشكل واضح، بسبب إبتعاد الظهير الأيسر الأساسى نونو مينديز الذى أجرى جراحة ستستوجب فترة كبيرة من العلاج والتأهيل ثم العودة.

وأشارت الشبكة الفرنسية،  إلى أن المدرب الإسباني، يبحث عن خيار جاهز في ظل عدم اقتناعه باللاعب ليفن كورزاوا، أو توظيف لوكاس هرنانديز في مركز الظهير الأيسر.

ويعد آيت نورى من الركائز الأساسية للفريق الإنجليزى، حيث شارك أساسيًا في 11 مباراة من أصل 12 في بطولة الدورى هذا الموسم.

وذكرت الشبكة الفرنسية أيضا أن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب الجزائرى، يريد له خيارات مختلفة، ولديه تحفظ كبير على إنتقاله للدورى الفرنسى من بوابة باريس سان جيرمان.

وأوضحت الشبكة الفرنسية،  أن مينديز يرى أن اللاعب الجزائرى، سيكون خيارا بديلًا فى نهاية المطاف حينما ينتقل لباريس سان جيرمان، بينما يسعى هو لنادى آخر يضمن له المشاركة بشكل أساسى معتمدًا على ما يقدمه فى أرض الملعب.

من جانبها، أكدت صحيفة لو باريزيان أن النادي الباريسي يسعى بالفعل لضم ظهير أيسر في يناير المقبل، لكن لا يضع اللاعب الجزائرى كأولوية.