رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إزالة 14 حالة تعدٍ على الأراضى أملاك الدولة والزراعية بمركزى إدفو وكوم أمبو

من واقع الحدث
من واقع الحدث

تابع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، استمرار الحملات المكبرة للوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية المختلفة لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى أملاك الدولة، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتعديين وذلك لحماية أملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب.

إزالة 14 حالة تعد على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمركزى إدفو وكوم أمبو

من جانبه، أكد إبراهيم سليمان، رئيس مركز ومدينة إدفو، أنه تنفيذًا لتعليمات محافظ أسوان تم استمرار الحملات المكبرة والتى أسفرت عن تنفيذ 7 قرارات إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية بقرية الحجز بحرى بإجمالي مساحات ألف و750 م2، مشيرًا إلى أن الحملات شارك فيها مسئولى الإدارة الزراعية وقوات من مركز الشرطة، بالإضافة إلى رئيس الوحدة القروية والعمال والفنيين المدعمين باللوادر وسيارات النقل الثقيل.

وفى نفس السياق، أوضح شوقى مصطفى، رئيس مركز ومدينة كوم أمبو، أنه بناء على تكليفات المحافظ تم تنظيم حملة مكبرة إستهدفت تنفيذ 7 قرار إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية بمجلس قروى المنشية، وذلك بمساحة إجمالية ألف و50 م2.

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وطبقًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة الدورية للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.