رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"أمهات مصر": جولات وزير التعليم المستمرة بالمحافظات تحقق انضباط واستقرار العملية التعليمية

النبأ

أشاد اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، بجولات وزير التعليم المستمرة بالمحافظات تحقق انضباط واستقرار العملية التعليمية.

وقالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، إن الزيارات والجولات المتتالية والمستمرة للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالمحافظات ولقاء قيادات المديريات والإدارات والمعلمين يعمل علي استقرار وانضباط العملية التعليمية.

و أضافت عبير، أن وزير التعليم حرص منذ اليوم الأول من بداية العام الدراسي الجاري علي تفقد العملية التعليمية بالمحافظات من جنوب مصر لشمالها وكافة المحافظات، لافته أن ذلك يحقق الانضباط بالمديريات والإدارات والمدارس خاصة في المحافظات البعيده، متمنيه استمرار الوزير في هذا النهج والنشاط الملحوظ، ومقدمه الشكر له.

الجدير بالذكر، في إطار المتابعة المستمرة للعملية التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، أجري الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس السبت، زيارة إلى مقر ديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لمتابعة انتظام العام الدراسى ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

وكان في استقبال وزير التعليم لدى وصوله ديوان عام المحافظة، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وهالة عبد السلام مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وعقد وزير التعليم والمحافظ، اجتماعا مع قيادات التربية والتعليم، ومديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة؛ لاستعراض الإجراءات المتعلقة بانضباط وانتظام العام الدراسى الجديد.