رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ميسي الجديد يرغب فى الإنتقال لبرشلونة والريال والسيتى وسان جيرمان يتأهبون

إتشيفيرى موهبة المنتخب
إتشيفيرى موهبة المنتخب الأرجنتينى وريفر بليت

دخل نادى ريال مدريد فى صراع محتدم مع عدوه اللدود برشلونة، لمحاولة التعاقد مع جوهرة منتخب الأرجنتين كلاوديو إتشيفيرى، قاهر منتخب البرازيل فى كأس العالم للناشئين.

ويتوقع خبراء الكرة حول العالم، ان يكون اللاعب المُلقب بخليفة ليونيل ميسى، إنتقاله إلى برشلونة مستقبلًا مستغلًا تاريخ النادى مع اللاعبين الأرجنتينيين.

ويُقدم إتشيفيرى مستويات مُذهلة للغاية مع مُنتخب الأرجنتين للناشئين في مونديال تحت 17 سنة، ونجح في الوصول مع الألبيسيلستي لنصف النهائي بعد تسجيل هاتريك في مرمى البرازيل في ربع النهائي.

ميسي الجديد يميل ناحية برشلونة 

وأشار تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن اسم إتشيفيرى، مطروح بقوة على طاولة كبرى أندية أوروبا، وهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ومانشستر سيتى.

وشدد التقرير على أن نادى برشلونة سيملك سببًا يُرجح كفته يتمثل في ميول اللاعب الذى أعلن بشكل رسمى رغبته فى اللعب مع برشلونة حال إنتقاله لأوروبا.

ونقل التقرير تصريحًا للنجم الشاب قبل انطلاق مونديال الناشئين قال فيه:" مع وجود ريفر بليت، أرغب فى اللعب لنادى برشلونة الإسبانى".

وأضاف:" أنا مُشجع كبير لميسي، ورأيته يلعب في برشلونة، لذلك فإن هذا الفريق له مكانة بداخلي منذ أن كُنت صغيرًا جدًا".

وأكدت الصحيفة الكتالونية على أن سعر لاعب الوسط الشاب قبل انطلاق كأس العالم كان 20 مليون يورو، ولكن بعد الأداء الذى قدمه فإن السعر مُرشح للزيادة بشكلٍ كبير.