رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف لغز واقعة سرقة لودر من داخل كمبوند تحت الإنشاء بالمقطم

المتهم بسرقة لودر
المتهم بسرقة لودر من داخل كمبوند في المقطم

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة سرقة لودر من أحد المواقع تحت الإنشاء بمنطقة المقطم، وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أمن القاهرة يكشف لغز واقعة سرقة لودر من أحد المواقع تحت الإنشاء بالمقطم

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، من (مقاول، مشرف أمن "كمبوند") وقرر الأول بتضرره من (سائق لودر) لقيامه بالحضور لمحل عمل الثانى "موقع تحت الإنشاء مكلف به الأول" والاستيلاء على لودر ملكه عقب إيهام الأمن الإداري "بالكمبوند" بأنه متوجه لعمل صيانة له.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن المشكو فى حقه وراء ارتكابها، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية وأمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لعدم قيام مالك اللودر بإعطائه مستحقاته المالية، وتم بإرشاده ضبط اللودر المستولى عليه.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على اللودر، واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.