رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس انتهاء مستقبل فاران مع يونايتد وفرص انتقاله للسعودية وإيطاليا

رافائيل فاران لاعب
رافائيل فاران لاعب مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية فرنسية وإيطالية اليوم الأربعاء، عن إحتمالية انتقال المدافع الفرنسى رافائيل فاران. نحو الدورى الإيطالى خلال المرحلة المقبلة.

وانضم فاران صاحب الـ30 عامًا، لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2021 قادمًا من ريال مدريد، وعقده ممتد مع الشياطين الحمر حتى 30 يونيو 2025.

فاران يقترب من مغادرة يونايتد

وأشار موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، إلى أن النادى الإنجليزى إتخذ قراره بخصوص بيع فاران وحدد صيف 2024 المقبل فى حالة وجود عروض له.

وأضاف المصدر ذاته أن الهولندى تن هاج مدرب مانشستر يونايتد، لن يسمح برحيل فاران سواء في ميركاتو يناير أو الصيف المقبل إلا بعد التعاقد مع بديل مناسب.

وذكر الموقع الإيطالي إن مستقبل فاران ينحصر بين الذهاب إلى السعودية أو إيطاليا بالرغم من الأنباء المترددة حول إمكانية عودته إلى ريال مدريد واهتمام بايرن ميونخ بضمه.

وتقترب قصة فاران مع مانشستر يونايتد، من الإنتهاء، فبحسب التقارير يرغب تن هاج فى التدعيم بلاعبين سوبر فى مركز المدافع، ولن يسمح برحيل فاران إلى فى حالة التعاقد مع مدافع أقوى منه وأصغر سنًا ويلعب فى الدوريات الخمس الكبرى.

ويستعد نادى مانشستر يونايتد وفاران، للاستماع للعروض ولكن في ميركاتو الصيف، حيث يوجد بالفعل اهتمام باللاعب من أندية الدوري السعودي والتي ستمنحه راتبًا ضخمًا،  وفي نفس الوقت؛ ينظر لخيار إيطاليا على أنه دورى يمكنه النضج فيه وأنه دورى تنافسى قوى.