رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق الخولى: سيكون ردنا حاسمًا لحماية الأمن القومي المصرى ضد مخطط تهجير  الفلسطينيين

النبأ

أكد النائب طارق الخولى وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن  مجلس النواب، أن مصر سيكون لها ردًا حاسمًا لحماية الأمن القومي المصري في مواجهة التمادي في مخطط تهجير  الفلسطينيين وتوطينهم في سيناء
 يناقش الآن في جلسة استثنائية بحضور رئيس مجلس الوزراء، التدابير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لمنع مخطط تهجير الفلسطينيين وتوطينهم في سيناء.

وأكد «الخولي»، أن حرب غزة كشفت إزدواجية معايير الغرب فى التعامل مع القضية الفلسطينية.

وأوضح وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب أن إسرائيل لا تخضع للقانون الدولى وتخضع لقانون الغاب، لافتا إلى أن هناك موقفا واحدا وتفويضا كاملا باتخاذ كافة الإجراءات بالحفاظ على الأمن المصرى وحل القضية الفلسطينية. 

وتابع النائب طارق الخولي، أن إسرائيل والغرب لم يدركوا أن كل شبر من سيناء ارتوت بدم شهدائنا، مضيفا أن أرض سيناء ليست للبيع ولو فكروا يدخلوها لا بد أن يتخطوا أكثر من 100 مليون مواطن.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، والمخصصة لمناقشة 16 طلب إحاطة، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالي، رئيس المجلس، وحضور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وهي جلسة استثنائية لبحث التدابير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لمنع مخططات تهجير الفلسطينيين وتوطينهم في سيناء