رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد قرار البنك المركزي

شركة أورنج مصر ترفع حدود السحب اليومي والشهري

شركة أورنج مصر
شركة أورنج مصر

قررت شركة أورنج مصر، رفع الحدود اليومية والشهرية القصوى لمعاملات السحب إلى 60 ألف جنيه، بعد قرار البنك المركزي المصري الأسبوع الماضي، زيادة الحدود اليومية والشهرية القصوى.

وجاء ذلك خلال رسال نصية لعملاء شركة أورنج نصها: «دلوقتي تقدر تستقبل وتحول وتسحب وتودع  60 ألف جنيه يوميا بدلا من 30 ألف جنيه، و200 ألف جنيه شهريا بدلا من 100 ألف جنيه».

قرار البنك المركزي

وكان البنك المركزي المصري قرر الأسبوع الماضي، زيادة الحدود اليومية والشهرية القصوى للتعامل على حسابات الشمول المالي والبطاقات المدفوعة مقدما وخدمات الدفع باستخدام الهاتف المحمول سواء عمليات سحب أو تحويلات أو أي عمليات خصم أو مشتريات.

وأصبحت حدود التعامل للأشخاص الطبيعية الأفراد بالنسبة للحد الأقصى للحساب يقوم البنك بتحديده، والحد الأقصى اليومي 60 ألف جنيه بدلا من 30 ألف جنيه، والحد الأقصى الشهري 200 ألف جنيه بدلا من 100 ألف جنيه.

وبالنسبة للشركات والمنشآت متناهية الصغر التي يتوافر لديها مستندات أو مقر أو يتم التحقق منها باستخدام أي وسيلة (فئة أ) يكون الحد الأقصى للحساب حسب ما يحدده البنك، والحد اليومي 80 ألف جنيه بدلا من 40 ألف جنيه، والحد الأقصى الشهري 400 ألف جنيه بدلا من 200 ألف جنيه.