رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ترشيح البرنس وحلمى والشيشينى

مجلس الزمالك يجتمع اليوم ..مذبحة قطاع الناشئين وموقف بيسيرو

الزمالك اليوم تدريباته
الزمالك اليوم تدريباته

 

 


يعقد  اليوم الاثنين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب اجتماعا مهما لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء، والتي يأتي على مقدمتها ملف الأجهزة الفنية المختلفة للألعاب الجماعية، وملف قطاع الناشئين بنادي الزمالك كما يتم استعراض مطالب الخواجة البرتغالي جوزيه بيسيرو، المرشح لتدريب الزمالك على حساب معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني  .

 

اجتماع مهم لمجلس الزمالك لحسم ملف الأجهزة الفنية ومذبحة قطاع الناشئين


وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن هناك إتجاه للإطاحة بعدد من المدربين المحسوبين على المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور  خاصة  طارق يحيي وعصام مرعي وحمادة رأفت عطية  وذلك بعد استقالة إسماعيل يوسف،  مدير القطاع الذي تولى قطاع الناشئين فى نادي زد.
وتتجه النية لتعيين رؤساء جدد للقطاع  مع احتمالات إستمرار حسين عبد اللطيف  وبات المرشح أشرف قاسم ومحمد حلمي وسامي الشيشيتى.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب نجح في نقل مباراة سوار الغيني المقرر لها يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام باستاد السلام في السابعة مساءً، بدلا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.

تأتي هذه الخطوة من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك لتوفير كافة سبل الراحة أمام الفريق الأول لكرة القدم، خاصة وأن إقامة المباراة في كوت ديفوار كان سيكبد البعثة رحلة سفر شاقة إلى مدينة بواكي التي اختارها فريق سوار لاستضافة المباراة من قبل.
وفي نفس الوقت حرص مجلس إدارة النادي على توفير الوقت أمام اللاعبين للاستعداد بصورة جيدة لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 7 ديسمبر المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

نكشف مطالب بيسيرو لتدريب الزمالك 

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا، للتعاقد معه في الفترة المقبلة.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تلقت ترشيحا من أحد الوسطاء في وقت سابق للتعاقد مع بيسيرو، موضحًا أن الإدارة لم تدخل في باب المفاوضات مع المدرب بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن الأمر مجرد ترشيحا فقط حتى الآن.
وشدد المصدر على أن الوسيط أبلغ الإدارة بإن بيسيرو وافق على تقاضي مبلغ 80 ألف دولار شهريا مع الزمالك ورحب بالعرض.
وأشار إلى أن الوسيط أبلغ إدارة الزمالك بإن بيسيرو قد يرحل عن تدريب منتخب نيجيريا قبل كأس أمم افريقيا أو بعدها كحد أقصى.
وأعلن الزمالك في وقت سابق عن استمرار معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني للفريق لحين إشعار آخر، ولم يناقش المجلس في اجتماعه الأخير أي شيء بخصوص ملف المدير الفني.