رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لهذا السبب.. رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يهنئ محافظ أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

قدم الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى التهنئة للواء أشرف عطية محافظ أسوان، على فوز أسوان بجائزة المركز الأول لمشروع مسرعات رائدات الأعمال بالدورة الثانية للمبادرة الوطني للمشروعات الخضراء الذكية والمشاركة في مؤتمر كوب 28 في الإمارات ضمن 18 مشروع.

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يهنئ محافظ أسوان

ومن جانبه عبر الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته البالغة لهذا التمثيل المشرف للمحافظة وحصولها للمرة الثانية على جوائز المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، بالإضافة إلى جائزة أفضل محافظ عربى للتميز العربى.

ولفت إلى أن تصعيد زهرة الجنوب فى مؤتمر عالمى سيرفع أسم أسوان عاليًا على المستوى الدولى والإقليمى، فيما أكد اللواء أشرف عطية على الاعتزاز الدائم والمستمر بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى باعتبارها صرح علمى متميز يدعم كافة جهود المحافظة فى التطوير والتجميل مع تسخير إمكانياتها فى مواجهة التحديات الحالية من خلال تقديم الحلول العلمية لها مع وضع التصميمات والأفكار المتجددة للمشروعات المستقبلية.

وأوضح أن الأكاديمية بيت الخبرة وشريك أساسى لإحداث النهضة المنشودة بالمحافظة فى مختلف القطاعات سواء الخدمية أو البحثية أو الإستشارية.

يذكر أن ذلك جاء بعد الإعلان عن فوز محافظة أسوان جائزة المركز الأول لمشروع مسرعات رائدات الأعمال فى المؤتمر الوطنى لإعلان المشروعات الفائزة بالدورة الثانية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.

FB_IMG_1700318644902