رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز خط أحمر لأنها أهل بيتي

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أكد الفنان أحمد العوضي، أنه لا يلتفت لأي انتقادات توجه له من خلال السوشيال ميديا، حتى لو تعلق الأمر بانتقادات  شخصية، مشيرًا إلى أنه لا يرد مطلقا على أي شخص لا يعرفه، وأن من حق الجمهور أن يقول ما يحلو له، لأنه يقوم بعرض نفسه كفنان أو كمنتج، ومن حق الجميع إبداء رأيه فيه.

وأضاف أحمد العوضي خلال لقائه في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، والذي يعرض على قناة القاهرة والناس أنه لا يسمح مطلقًا بتوجيه أي انتقادات لاذعة في حق زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ليس لكونها فنانة ولكن لأنها زوجته، قائلًا" دي أهل بيتي مينفعش أسامح في الغلط فيه وده خط أحمرا".

وأوضح خلال لقائه أن الشهرة لم تغير به أي شئ، ولكنها فقط جعلته أكثر تقيدًا كونه شخصية عامة يحب التحدث إليه بشكل مكثف، مما جعله لا يقدر على التواجد في الأماكن العامة بحرية.

أحمد العوضي في مسلسل حق عرب في رمضان 2024

يشارك النجم أحمد العوضي، في السباق الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل "حق عرب"، وهو من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

قصة مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي، حيث يتعرض بطل العمل للكثير من المغامرات، خلال أحداث العمل، ويحاول الخروج منها، وذلك في إطار الإثارة والتشويق.