رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان: وضع الحلول وتذليل العقبات لتشغيل مشروعات وتحقيق العوائد الإيجابية

من واقع الحدث
من واقع الحدث

عقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اجتماعا مع اللواء مهندس شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد.

 جاء ذلك بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والدكتور حسن الشقطى المستشار الاقتصادى بالمحافظة، بالإضافة إلى مسئولى الجهات المعنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى والإسكان والطرق والكهرباء والاتصالات والغاز الطبيعى والاستثمار والمنطقة الصناعية بالمحافظة.

وتناول الاجتماع عرض الحلول والمقترحات وتذليل العقبات وتلافى المعوقات لسرعة استكمال ونهو تنفيذ وتشغيل عدد من المشروعات المشتركة بين المحافظة والهيئة من خلال توفير المرافق العامة لها لتحقيق العوائد الإيجابية منها ودخولها الخدمة، والتى من أبرزها إنشاء المنطقة اللوجستية العالمية بمنطقة كركر، ومشروع الدواجن ببنبان، والمجمعات الحرفية ببلانة والرمادى قبلى.

محافظ أسوان: وضع الحلول وتذليل العقبات لتشغيل عدد من المشروعات المشتركة 

وخلال الاجتماع، قدم محافظ أسوان شكره لهيئة تنمية الصعيد بقيادة اللواء شريف صالح؛ لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ هذه المشروعات البناءة والهادفة، فضلًا عن الدور المتميز والبناء الذى تقوم به الهيئة لدعم العديد من المشروعات التنموية والاستثمارية بنطاق المحافظة والتى تهدف إلى خلق فرص عمل للشباب الأسوانى.

ووجه مسئولو الجهات المعنية بسرعة الانتهاء من كافة المهام والتكليفات التى تم التوجيه بها حتى يتسنى البدء فى الخطوات التنفيذية لاستكمال هذه المشروعات، ونهوها على أكمل وجه، فيما قدم اللواء شريف صالح شكره لمحافظ أسوان على اهتمامه المستمر بتسريع وتيرة العمل بالمشروعات المشتركة لما ستحققه من عوائد استثمارية عديدة ومتنوعة للدولة وللمواطن، مؤكدًا على تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات الهادفة لتحقيق ذلك لنجنى قريبًا ثمار هذه الجهود وتحقيق طفرة كبيرة بأسوان فى ظل توافر كافة عناصر التنمية بها.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى؛ للاستفادة من المقومات والمزايا النسبية المتعددة تماشيًا مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.