رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عجوز بريطانية تكتشف هوية والدها الحقيقية بعد 99 سنة من ولادتها

عجوز بريطانية
عجوز بريطانية

اكتشفت عجوز بريطانية تبلغ من العمر 100 عام الهوية الحقيقية لوالدها، عندما كان عمرها 99 عامًا، بعد أن تم التخلي عنها للتبني عندما كانت في الثالثة من عمرها.

وُلدت ماريان ستايسي، التي لديها خمسة أحفاد واثنين من أبناء الأحفاد، في لندن عام 1923، ولكن تم عرضها للتبني بعد ثلاث سنوات، دون سبب واضح.

وانتقلت عجوز بريطانية إلى هامبشاير عندما تم تبنيها، لكنها انتقلت إلى منطقة ديل كينت، عندما كان عمرها 43 عامًا - على بعد أقل من ساعة من المكان الذي عاش فيه والدها الحقيقي.

معرفة والدها

ولم تكن تعرف الجدة حقيقة والدها، حيث خضعت ابنتها كارولين فويس لثماني سنوات من البحث واختبار الحمض النووي لمعرفة هوية جدها.

وقالت هارييت فوكس، 58 عامًا، وهي واحدة من أبناء السيدة ستايسي الثلاثة: "لقد استغرقت أختي ثماني سنوات من البحث للعثور على والد والدتي.

وفي النهاية، من خلال اختبار الحمض النووي، تمكنت عجوز بريطانية من تتبع والدها الذي من الواضح أنها لم تعرفه أبدًا.

وقالت: "إنه أمر غير عادي للغاية لأنه عاش ومات على بعد حوالي ساعة من هنا، ومن قبيل الصدفة أن ينتهي بها الأمر في ديل".

ولسوء الحظ، فإن الجدة أصيبت بالخرف الوعائي، لذا فإن فهمها للأشياء منحرف قليلًا، فهي تعرف بالتأكيد من هو وذهبنا لرؤية قبره وهي مفتونة به، وأعتقد أنها منحتها بعض الخاتمة بطريقة ما، لأنها كانت تمتلك دائمًا هذا العنصر من التساؤل عن هويته، وهو أمر مثير للاهتمام للغاية، أستطيع أن أرى الكثير من السمات التي ربما تكون قد وصلت إليها والتي تكون متشابهة جدًا.

بعد أن اكتشفت أن قبر والدها المفقود منذ فترة طويلة كان على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، قررت العائلة الذهاب وإبداء احترامهم، للجد الأكبر الذي عاش أيضًا حياة طويلة، وأعتقد أنه عاش حتى سن التسعين.

وقالت الحفيدة: "أشعر بأنني محظوظة حقًا لأن الناس يبدون مندهشين من أن أي شخص يمكن أن يعيش حتى عمر 100 عام، على الرغم من أن ذلك لا يتطلب أي جهد من جانبي، والشيء الأكثر إثارة الذي قمت به في حياتي هو قيادة الطائرة وأحببت القيام بذلك.