رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكد بعد كأس الأمم الأفريقية

اخبار الزمالك..جوزيه يوافق على خلافة أوسوريو ورفض فتوح وحل أزمة القيد

أوسوريو
أوسوريو

تنوعت اخبار الزمالك اليوم،  فى القنوات الفضائية، حيث كشف إسلام صادق،  أن البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الحالي لمنتخب نيجيريا والأهلي سابقا وافق على تدريب الزمالك، لخلافة أوسوريو،  لكنه اشترط لحين نهاية تعاقده مع منتخب نيجيريا، عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية،  كما كشف صادق أن الزمالك أغلق ملف أحمد فتوح.

فى الوقت نفسه زف محمد فاروق بشرة خير لجماهير الزمالك، بشأن حل مشكلة القيد.

 

 

 

محمد فاروق يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك مع لشبونة

كشف الإعلامي محمد فاروق عن آخر تطورات أزمة نادي الزمالك مع سبورتنج لشبونة بشأن قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا حول الغرامة المستحقة للنادي البرتغالي.

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN":

الزمالك تفاوض مع سبورتنج لشبونة البرتغالي لتقسيط غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا حتى يتمكن الأبيض من فتح باب القيد خلال الانتقالات الشتوية القادمة في يناير".

وأضاف: "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ينتظر الرد الرسمي من نادي سبورتنج لشبونة على طلب تقسيط الغرامة خلال الساعات القليلة القادمة حتى يستطيع رفع إيقاف القيد، وتدعيم الفريق بصفقات جديدة".

وتابع: " إدارة الزمالك تضع خطة بديلة لرفع إيقاف القيد تحسبًا لرفض سبورتنج لشبونة الموافقة على طلب تقسيط الغرامة، إذ تسعى في الوقت الحالي لتوفير الغرامة المالية كاملة لسدادها قبل غلق باب الانتقالات الشتوية القادمة".

إسلام صادق: بيسيرو يرحب بتدريب الزمالك... وموسيماني يتحفظ


كشَفَ الإعلامي إسلام صادق عن أقرب المرشحين لتدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي تمت إقالته عقب خسارة الأبيض أمام زد ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز 2023 – 2024 "دوري نايل" بنتيجة 1-2.

وقال صادق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN":

الزمالك تواصل مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا، والسابق للنادي الأهلـي حول استطلاع رأيه في تدريب القلعة البيضاء بالفترة المقبلة.

وأضاف: البرتغالي جوزيه بيسيرو رحَبَ بتدريب الزمالك في الفترة المقبلة لكنه اشترط أن يتم التعاقد عقب انتهاء مهمته مع المنتخب النيجيري في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقرر إقامتها بكوت ديفوار في يناير المقبل.

وتابع: حدث تواصل بين مسؤولي نادي الزمالك والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لنادي الوحدة الإماراتي والأسبق للأهلي، ولكن المدرب تحفظ على تدريب الأبيض نظرًا لتجربته السابقة بالقلعة الحمراء، ولكن زوجته ووكيلة أعماله "مويرا" رحبت بخوض التجربة مع الزمالك.

 

 

 

إسلام صادق: الزمالك يرفض الصلح مع "فتوح".. والأهلي لم يحسم موقفه بشأن اللاعب

كشف الإعلامي إسلام صادق عن آخر تطورات أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك بعد قرارات مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب التي أصدرها في اجتماعه أمس الأول "الإثنين".

وقال صادق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN":

" بعض الوسطاء تدخلوا للصلح بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وأحمد فتوح لإنهاء الأزمة التي افتعلها اللاعب قبل مباراة زد بالدوري الممتاز، رفقة الثنائي محمد صبحي، ومصطفى الزناري، لكن مجلس إدارة القلعة البيضاء مصمم على موقفه بالاستغناء عن الثلاثي كما تم الإعلان في الاجتماع".

وأضاف: "النادي الأهلي لم يحسم موقفه حتى الآن بشأن التفاوض مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، لكن هناك رغبة داخل القلعة الحمراء في التعاقد مع فتوح.