رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 10 قرى بسوهاج اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 10 قرى بسوهاج اليوم.. اعرف الأماكن و

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بسوهاج، قطع التيار الكهربائي، عن عدة قرى بمركز ومدينة طما،  اليوم الأربعاء، لمدة 4 ساعات.

موعد قطع التيار الكهربائي بمركز ومدينة طما

وأوضحت الوحدة المحلية بمركز ومدينة طما، أن موعد قطع التيار الكهربائي يبدء اعتبارًا من العاشرة صباحًا حتى الثانية مساءً، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الطارئة داخل محطة محولات طما.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي

وقالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي هي: قرية أم دومة والأغانة والقطنة وتل الزوكي ونزلة الدويك والحلاقي وكوم غريب وكوم أشقاو وكوم النجار والسعادة والقاوية.

وأهابت الوحدة المحلية، بالمواطنين بالأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء اليوم الأربعاء بتوفير مغذي بديل فترة الانقطاع خاصة بالمستشفيات والمخابز والمحال الخدمية.

في سياق أخر، أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن شن الوحدات المحلية المختلفة، بالتعاون مع مديرية أمن سوهاج، والإدارات الزراعية، بحملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

وأوضح، أن هذه الحملات أسفرت عن إزالة 33 حالة تعدٍ خلال 24 ساعة، على مساحة فدان و6 قراريط، منها حالة بناء مخالف على مساحة 100 متر مربع.

التصدي لمخالفات البناء بسوهاج 
يأتي ذلك في إطار الحملات المكثفة التي تشنها محافظة سوهاج بالتعاون مع مديرية الأمن والزراعة، لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية للتصدي بكل حزم للتعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

مخالفات بناء بسوهاج 
وأوضح اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والمشرف على حملات الإزالة، أن الإزالات جاءت بواقع 10 حالات إزالة بمركز المنشأة بمساحة 10 قراريط، و7 حالات بمركز أخميم بمساحة 3 قراريط، و4 حالات بمركز طهطا بمساحة 210 متر مربع، وعدد 2 حالة إزالة بكل من مراكز جرجا، جهينة، طما، سوهاج، ساقلتة، بمساحة 10 قراريط، وحالة إزالة بكل من مركزي المراغة والبلينا بمساحة 7 قراريط، مشيرًا إلى أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتعدين.