رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الاستجابة لـ25753 شكوى..

خدمة المواطنين بتعليم القاهرة تحصد الأول على الجمهورية بالاستجابة لشكاوى أولياء الأمور

النبأ

حصدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على المركز الأول على مستوى الجمهورية، فى الاستجابة لشكاوى أولياء الأمور والمواطنين بعد استجابتها لـ 25357 شكوى.

واستقبل أيمن موسى وكيل أول الوزارة، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، فريق العمل بإدارة خدمة المواطنين بالمديرية بمكتبه.

وقدم «موسى»، الشكر لإدارة خدمة المواطنين، على المجهود المبذول لما قدموه خلال الفترة السابقة، وتحقيق المركز الأول فى الإستجابة 100٪ من الشكاوى المقدمة لخدمة المواطنين. 

وتحرص الإدارة، برئاسة الدكتورة فريال السيد محمد سالم مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، إيمان عبد النبي محمد مدير منظومة الشكاوى الخاصة بموقع الوزارة، ومى إبراهيم مصطفى مدير منظومة الشكاوى الخاصة بالمحافظة على التحقيق والرد على كل الشكاوى الواردة إليه.

آليات التعامل مع الشكاوى

واستقبل المركز 25753 شكوى تم التعامل مع الشكاوى الواردة من خلال عمل مذكرة للعرض على مدير المديرية لإحالة الموضوع إلى الإدارة الخاصة بالشكوى حيث يتم التواصل بصفة مستمرة لحين يتم الرد وذلك لأعمال شئونها نحو ما ورد تفصيلًا بالشكوى مع الموافقة بالنتيجة النهائية مرفق بها كافة الأوراق المرسلة.

وأكد مدير تعليم القاهرة، دعمه الكامل لفريق العمل بخدمة المواطنين وأنهم كوادر متميزة قادرة على التعامل مع المواطنين والشكاوى المقدمة داخل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والرد عليها إلكترونيًا.

وطالب، فريق العمل بإدارة خدمة المواطنين بالمديرية بالاستمرار فى تكثيف الجهود المبذولة بالاهتمام لشكاوى المواطنين والتعامل معها والرد عليها فى أقصر مدة زمنية ممكنة والعمل على سرعة الاستجابة  لشكاوى المواطنين.

ويأتى ذلك فى ضوء توجيهات قرار رئيس الجمهورية رقم 324 لسنة 2017 بسرعة الإستجابة والرد على شكاوى وطلبات المواطنين على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزارة.