رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خسر من الإتحاد بضربات الجزاء الترجيحية

شباب الزمالك يغرق فى الإسكندرية بعد قرار مجلس لبيب بتوفير النفقات

الزمالك
الزمالك

 

 

تسبب قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بتوفير نفقات السفر لفريق شباب الزمالك مواليد 2003 إلى الإسكندرية،  فى ضياع نقطتين من شباب القميص الأبيض،بعد الهزيمة أمام الإتحاد السكندري بضربات الجزاء الترجيحية،  بعد التعادل  بهدفين لكل فريق  فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب الفريق السكندري فى بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2003.

شباب الزمالك يخسر من الإتحاد فى الإسكندرية بعد قرار مجلس لبيب بتوفير النفقات

 

شباب الزمالك، متصدر بطولة الجمهورية،  آفلت من الهزيمة امام أصحاب الأرض  فى الوقت الأصلي بعد أن كان متأخرا حتى قبل النهاية بهدفين مقابل هدف قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التعادل.

وكان عبد الله، محمد، سجل الهدف الأول لفريق الزمالك.

وفى ضربات الجزاء الترجيحية واجه عبد الرحمن نفاد، حارس مرمى الزمالك، عدم توفيق فى اكثر من ركلة ترجيحية أفلتت من ببن يديه فى المقابل أضاع كريم عبدون ليفوز زعيم الثغر بخمسة أهداف مقابل أربعة.  

واعتمد إبراهيم صلاح، على مجموعة من اللاعبين التى تستحق الاهتمام خاصة الحارس عبد الرحمن نفاد والجزار وعبد الله الحاوي وعلي ياسر ومحمد صلاح وكريم عبدون ومازن عادل والغديري وعلى ميدو.

لاعبي الزمالك بقيادة المدير الفني إبراهيم صلاح، اضطرو إلى السفر إلى الإسكندرية  ، صباح اليوم،  فى رحلة استغرقت أربع ساعات، بجانب الوجبات التى  لم تكن كافية وذلك توفيرا لنفقات  الإقامة فى فندق ليلة المباراة التى كانت ستصل إلى حوالى 30 الف جنيه. 
التوفير فى النفقات  إثر على نتيجة الفريق  فى ظل أن  اللاعبين خاضو المباراة وهو يشعرون بالاجهاد الشديد  من عناء السفر والأستيقاظ المبكر وهو ما أثر على ادائهم على مدار شوطي اللقاء.وباتت الصدارة مهددة فى حالة فوز الأهلي  فى اللقاء المؤجل حيث أن الفارق بعد هزيمة الزمالك،  أصبح أربع نقاط  .

ويتبقى للزمالك حتى  إنتهاء الدور الأول ثلاث مباريات هم المصري البورسعيدي ثم إنبي وأخيرا الأهلي  .

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قام بصرف مكافأت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، والتأهل للمباراة النهائية.

وقام مسؤولو النادي الأبيض بإيداع المكافآت الخاصة باللاعبين والجهاز الفني في الحسابات البنكية الخاصة بهم بعد اعتماد مجلس الإدارة للمكافآت.
وأستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته   استعدادا للقاء أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري.