رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشهد جميل.. أول تعليق من نيقولا معوض على ظهوره عاريا في فيلم عالمي

نيقولا معوض
نيقولا معوض

علق الفنان نيقولا معوض على الانتقادات التي وجهت له بسبب مشهده في الفيلم العالمي Three Thousand Years of Longing واسمه بالعربية ثلاثة آلاف عام من الشوق للمخرج جورج ميلر الذي ظهر فيه عاريا، لافتًا إلى أنه فخور بهذا الفيلم رغم الانتقادات.

وعن الاتهامات التي وجهت له بسبب مشهد إباحي وظهوره عاريا في الفيلم، قال نيقولا معوض: "المشهد تم تصويره بجمالية ويخدم القصة هو مشهد فنيا جميل جدا وأنا سعيد وفخور بهذا المشهد".

نيقولا معوض

نيقولا معوض يظهر عاريا في فيلم عالمي

وعبر نيقولا معوض خلال لقائه في برنامج "كتاب الشهرة" مع المذيع علي ياسين، عن سعادته الغامرة بالمشاركة في هذا الفيلم وتذكر كواليس تصويره وقال: "مشاركتي في هذا العمل كنت سعيدا بها كثيرا، صورته في سيدني بظروف كورونا في وقتها لوس أنجلوس بسبب إجراءات كورونا لم يكن بها تصوير لذا كان هناك عدد كبير من النجوم العالميين يصورون في سيدني وكانوا معي في نفس الفندق".

وتابع: "أنا دائمًا بقول أني لم اشارك في فيلم بيوصل رسالة مسيئة لمبادئي أو مبادئ أحد، وما عندي مشكلة أن اقدم دور سيء في فيلم حلو مثلا ممكن العب دور الشيطان لكي يقرب الناس من ربنا.. فأنا مادومت لم اقدم أعمال تسيء لمعتقدات حدا.. وهذا الفيلم لمخرج حصل على الأوسكار".

وعن الجدل الذي أثاره المشهد الذي تصدر عناوين الصحف بشكل لاذع، قال نيقولا معوض: "الصحافة دائما بتحط عناوين خاطفة لجذب المشاهد".