رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ياسمين صبري مذيعة لأول مرة بهذا البرنامج الشهير (فيديو)

ياسمين صبري - عمرو
ياسمين صبري - عمرو أديب - أصالة

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس X برومو برنامج بودكاست Big Time الجديد، الذي يعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، ويقدمه الإعلامي  عمرو أديب والفنانة ياسمين صبري، وتكون ضيفة الحلقة الأولى النجمة أصالة.

وعلق تركي آل الشيخ على الإعلان الدعائي قائلًا: "بودكاست Big Time من الهيئة العامة للترفيه (GeA) وموسم الرياض.. سيكون أميز بودكاست على مستوى العالم.. ترقبوا الحلقة الأولى قريبًا".

برنامج بودكاست Big Time

ظهر في الإعلان الدعائي الإعلامي عمرو أديب وهو يمزح مع أصالة، كما تحدثه الأخيرة عن زوجها، وأنه الوحيد الذي يكون سبب خروجها من الاكتئاب، كما أكدت له أن صوتها ليس له مثيلا، حيث قال لها: "صوتك عادي.. لترد المطربة عليه: لأ أنا صوتي مش عادي".

عمرو أديب: لم أتخيل بعد المسيرة الطويلة في الإعلام سيكون هناك جديد في حياتي

كما أعاد عمرو أديب نشر البرومو الدعائي للبرنامج، عبر حسابه الشخصي على منصة إكس X، وعلق عليه: "لم أتخيل أنه بعد المسيرة الطويلة في الإعلام سيكون هناك جديد في حياتي، حتى أقنعني أبو ناصر أن هناك شيئًا مختلفًا يمكن تقديمه، وهو ليس المستقبل ولكنه الحاضر الآن.. بودكاست big time، هو اسم على مسمى، كل الكبار في زمن السوشيال ميديا.. قريبًا".