رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة فى واقعة قتل سائق توك توك بكفر الشيخ

محكمة كفر الشيخ
محكمة كفر الشيخ

قرر قاضى المعارضات بمحكمة كفر الشيخ، تجديد حبس شاب يقيم بمنطقة قلين بمحافظة كفر الشيخ؛ لقيامه بقتل صديقه الذى يعمل سائق توك توك مع سبق الإصرار، بأن قام بالتعدى عليه بحجر بعد أن أعد لذلك خطة لإزهاق روحه، واستدرجه إلى مكان وأجهز عليه بذلك السلاح، وكال له عدة ضربات فأحدث به إصابات أودت بحياته.

شاب كفر الشيخ

وكشفت التحقيقات أن شاب كفر الشيخ المتهم كان يكن لصديقه سائق التوك توك المجنى عليه الضغينة والكراهية لكونه قد اقترض منه مبلغ مالى ورفض إعادته، وعندما شاهد شاب كفر الشيخ، تذكر ما كان قد فعله معه، وبدأ يشعر شاب كفر الشيخ بأن سائق التوك توك المجنى عليه بالمهانة فى الآونة الأخيرة.

إزهاق روح

وبعد تفكير بهدوء وتروي، عقد شاب كفر الشيخ النية على إزهاق روح المجني عليه، ووضع خطة لتنفيذ جريمته مستغلًا حاجة المجني عليه للعمل لكسب قوت يومه بالتوك توك، وتقابل معه وأخذ منه رقم هاتفه وتحدث معه وأوهمه بأنه سيقوم بتوصيله إلى مكان بعيد مقابل مبلغ مالي كبير.

سائق التوك توك

اعتقد سائق التوك توك المجني عليه صحة ما قرره له شاب كفر الشيخ صديقه، ووافق على الذهاب معه، وحدد له شاب كفر الشيخ موعد للذهاب إلى ذلك المكان، وتوجه إليه في الموعد المتفق عليه وعندما التقى به طلب منه الركوب قيادة الدراجة النارية المملوكة للمجنى عليه مستدرجا إياه إلى مكان الواقعة.

قطعة حجر

وأثناء سيره بالطريق توقف المتهم وقام بإيهام المجنى عليه بوجود عطل بمركبة "التوك توك" وطلب منه النزول لاستبيان الأمر ثم غافله وتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجر فأحدث إصابته التى أودت بحياته وإستولى على مبلغ مالى كان بحوزة المجنى عليه.

قسم شرطة قلين

بإبلاغ قسم شرطة قلين بمديرية أمن كفرالشيخ، من الأهالى بالعثور على جثة (سائق توك توك- مقيم بدائرة المركز) وبها جروح وكدمات متفرقة، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص وإجراء التحريات حول الواقعة أمكن تحديد مرتكبها وتبين أنه (صديق المجنى عليه - المُقيم بدائرة المركز)، وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة، على النحو الوارد بالتحريات.