رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مغامرة صعبة وشاقة لـ شاروخان في فيلم Dunki

فيلم شاروخان Dunki
فيلم شاروخان Dunki

شوق النجم الهندي العالمي شاروخان، جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس X لأحدث أعماله الفنية وهو فيلم Dunki وباللغة العربية دونكي المقرر عرضه في السينما يوم 22 ديسمبر 2023.

يخوض شاروخان مغامرة جديدة مع أبطال فيلم Dunki لكنها صعبة وشاقة للوصول إلى المملكة المتحدة عبر مرور من عدة دول بظروف ومعالم مختلفة، حيث أن الفيلم سيسلط الضوء على معاناة المهاجرين من خلال مشاهد مليئة بالعواطف والحزن وحنين العودة إلى الوطن.

فيلم شاروخان Dunki 

الإعلان التشويقي لـ فيلم دونكي Dunki

بعد أيام من إصدار الإعلان التشويقي الأول لـ فيلم Dunki، كشف شاروخان عن ملصقين جديدين للفيلم، يُظهر الملصق الأول شاروخان وهو يسير بثقة نحو الكاميرا، برفقة تابسي بانو، وفيكي كوشال، وفيكرام كوتشار، وأنيل جروفر، وجميعهم يرتدون ملابس رسمية ويحملون ملفات، مما يشير إلى أنهم متجهون لإجراء مقابلة.

فيلم شاروخان Dunki 

ويظهر في الملصق الثاني نفس المجموعة وهي تتنقل في منطقة معزولة، بينما يبدو الآخرون مرهقين، يسير شاروخان في اتجاه واحد، على ما يبدو يتوقع طريقة للخروج من هذا المكان، في هذه الأثناء، تبدو تابسي غير منزعجة من الإجهاد الجسدي، وهي تبتسم لـ شاروخان.

فيلم شاروخان Dunki  

ونشر شاروخان صورا للإعلان الدعائي للفيلم وكتب عليه فيما معناه: "نحن ننظر تمامًا إلى الطريقة التي تصور بها السيد راجو "Ullu ke Patthon".... لا يزال هناك الكثير لمشاركته عنهم... تم إصدار #DunkiDrop1 الآن".

وأضاف شاروخان: "يُعرض فيلم Dunki في جميع أنحاء العالم في دور السينما في عيد الميلاد عام 2023".

فيلم شاروخان Dunki 

قصة فيلم شاروخان Dunki  

تدور أحداث فيلم دونكي DUNKI في إطار درامي كوميدي، حول أربعة أصدقاء وسعيهم للوصول إلى الشواطئ الأجنبية، كما يرصد الرحلة الشاقة لهؤلاء التي غيرت حياتهم لتحقيق أحلامهم.

أبطال فيلم Dunki

Dunki هو فيلم هندي جديد من المقرر أن يتم إصداره في 22 ديسمبر 2023، الفيلم من إخراج راجكومار هيراني، ومن بطولة: شاروخان، تابسي بانو، بومان إيراني، فيكي كوشال.