رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة إماراتية: موقف موسيمانى من البقاء مدربًا للوحدة يتعقد.. ومطالبات برحيله

بيتسو موسيمانى مدرب
بيتسو موسيمانى مدرب الوحدة الأماراتى

كشفت تقارير صحفية إماراتية، اليوم الأربعاء، عن أن مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الوحدة، أن النتائج السلبية المؤخرة للفريق ترفع من أسهم رحيل المدرب.

وبحسب صحيفة "الخليج" الإماراتية، فإن هناك انقسامًا داخل إدارة النادى المُلقب بــ "العنابى" حول بقاء أو رحيل موسيمانى.

انقسام إدارى حول بقاء موسيمانى أو رحيله

وأوضحت الصحيفة الإماراتية، أن الانقسام فى مجلس إدارة النادى، عبارة عن فريق يرى أنه لا بد من رحيل المدرب الجنوب إفريقى مبكرًا لإعادة الفريق للتوازن مع مدرب آخر يمكنه صناعة الفارق.

فيما يرى الفريق الآخر من مجلس الإدارة، أن تاريخ المدرب مع الأهلى وصن داونز وأهلى جدة بدأ بنفس الفترة التى يعيشها الوحدة فى الوقت الحالى ثم تحسن كل شىء وحقق معهم البطولات.

وغاب موسيماني - 59 عامًا - عن آخر مباراة للوحدة أمام عجمان بسبب تعرضه لوعكة صحية، حيث ستشهد الساعات المقبلة حسم مستقبله مع "العنابى".

وكان موسيمانى تولى الأمور الفنية لفريق الوحدة في مطلع الموسم الحالي، بعد نهاية فترة مع نادي الأهلي السعودي والذي قاده للصعود لدوري روشن موسم 2023 - 2024.

ويتواجد فريق الوحدة في المركز الخامس برصيد 12 نقطة من سبع مباريات، حيث يبتعد "العنابى" عن الوصل متصدر الترتيب بفارق خمس نقاط.

يذكر أن اسم بيتسو موسيمانى مطروح كمدرب محتمل لنادى الزمالك لخلافة المقال خوان كارلوس أوسوريو الذى تمت إقالته؛ بسبب سوء النتائج.