رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. فتوح يريد الانتقال للأهلى وانقسام فى لجنة التخطيط حول فكرة ضمه

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادى الزمالك

بدأ مسلسل انتقال الظهير الأيسر لنادى الزمالك أحمد فتوح "الموقوف" للنادى الأهلى يظهر فى الأفق ويتم تداول الأنباء بخصوص تلك الصفقة بعدما قرر النادى الأبيض عرضه للبيع فى فترة الإنتقالات الشتوية.

وأكد أن النادى الأهلى يمنى النفس بالتعاقد مع الظهير الأيسر إذا كانت هناك أى فرصة لذلك، خاصة وأن مركز الظهير الأيسر يشغله التونسى على معلول فقط، دون وجود بديل قوى له على مستوى المشاركات الإفريقية والمحلية، وأيضًا، كأس العالم للأندية المقرر فى ديسمبر وأخيرًا بطولة الدورى الإفريقى التى تم إستحداثها بجانب دورى الأبطال.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن تقدم على معلول فى السن، سيكون له مفعول السحر للتعاقد مع فتوح الظهير الأيسر الأساسى لمنتخب مصر الأول، ولما يتمتع به اللاعب من خبرات إفريقية دولية سواء مع ناديه الزمالك أو الفراعنة، بجانب صغر سنه، وإنه خير بديل للدولى التونسى المخضرم.

وظهرت أصوات جماهيرية كبيرة تطالب بالبحث عن بديل لعلى معلول "المُنهك" بدنيًا وذهنيًا بعد سنوات كبيرة من العطاء، وكان سبب تلك الأصوات إضاعته لركلة جزاء أمام صن داونز فى الدورى الإفريقى، والتى كانت كفيلة بالتعادل مع الفريق الجنوب إفريقى وإمكانية الصعود للمباراة النهائية ومواجهة الوداد.

أحمد فتوح يرغب في الانتقال للأهلي

وفى نفس السياق، كشفت التقارير الصحفية والإعلامية أن أحمد فتوح لديه أكثر من عرض أبرزهم فى مصر من الأهلى وبيراميدز وفاركو والبنك الأهلى وزى إف سى الذى إنسحب من الصفقة.

وأشارت التقارير إلى أن، رغبة أحمد فتوح هى التوصل إلى اتفاق مع النادى الأهلي، من أجل ضمه في يناير المقبل، خاصة بعد قرار إدارة الزمالك بعرضه للبيع في يناير القادم.

وبحسب الأنباء والتقارير، فإن لجنة التخطيط بالنادى الأهلى بالتنسيق مع مجلس الإدارة منقسمين على فكرة التعاقد مع اللاعب، لكن ربما تشهد الأيام المقبلة تقديم المارد الأحمر لعرض رسمى لنادى الزمالك والتعاقد مع فتوح.

وكانت إدارة نادي الزمالك، أعلنت، مؤخرا، عرض أحمد فتوح للبيع في الأيام القليلة الماضية، بعد خروجه من معسكر الأبيض دون إذن مسبق قبل مواجهة زد، الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصرى.