رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانون سعوديون يقبلون رأس بيومي فؤاد في الرياض (فيديو)

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

نشر حساب موسم الرياض على منصة إكس X مقطع فيديو من كواليس العروض المسرحية المقبلة، ظهرت به مجموعة من الفنانين السعوديين المشاركين في العروض وهم يرحبون بالنجم بيومي فؤاد في الكواليس.

وظهر في مقطع الفيديو مجموعة من الفنانون السعوديون الذين حرصوا على الترحيب بـ بيومي فؤاد قائلين: "إحنا جيرانكم وعندنا عرض بعد ربع ساعة، لكن قلنا نيجي نسلم عليك ونبارك لكم، والله منورينا".

ودخل الفنانون إلى كواليس المسرح وهم يغنون "آه يا بيومي"، وقاموا بإهداء بيومي فؤاد قالب حلوى يحمل صورته وشعار موسم الرياض.

وحضر أيضًا كواليس المسرحية النجم أكرم حسني، ومن المقرر عرض "تطبق الشروط والأحكام" خلال الأيام المقبلة ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشارك في بطولتها بيومي فؤاد.

ويأتي ذلك بعد الجدل الكبير الذي أثاره الفنان بيومي فؤاد في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض قبل أيام، وتصريحاته حول انسحاب الفنان محمد سلام من المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" بسبب الأحداث التي تمر بها مدينة غزة في فلسطين.

قصة مسرحية تطبق الشروط والأحكام

تدور أحداث مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" حول طباخ يقع في حب ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وبالفعل يتقدم لخطبتها لكن والدها يملي عليه عدد من الشروط والاختبارات عليه اجتيازها ليفوز بقلب ابنته.

أبطال مسرحية تطبق الشروط والأحكام

يشارك في بطولة مسرحية تطبق الشروط والأحكام عدد من الفنانين منهم: أكرم حسني، أسيل عمران، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، إسماعيل فرغلي.