رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة مكبرة تسفر عن إزالة 30 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالمنيا

إزالة 30 حالة تعدي
إزالة 30 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالمنيا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، شمال المنيا، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، أسفرت عن إزالة 30 حالة تعد على مساحة فدان.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، باستمرار الحملات المكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، ووقف مخالفات البناء.

شاركت في الحملة الأجهزة الأمنية من مركز شرطة سمالوط غرب وشرق، بقيادة اللواء أحمد الحيني المشرف علي مركز سمالوط، والعميد محمود الحلواني مأمور مركز سمالوط غرب والعقيد محمد مصطفي مأمور مركز شرطة شرق، والدكتور عمر صفوت، وكيل وزارة الزراعة، ومدير حماية الأراضى بمديرية الزراعة.

إزالة 30 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بسمالوط

أكد الدكتور سعيد محمد أحمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، استمرار جهود الحملة لإزالة أي تعديات جديدة في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وأوضح رئيس المركز أن الحملة استهدفت قرية ابو سيدهم غرب المركز والجلاء مركز سمالوط شرق.

مؤكدا، أن الوحدة المحلية ستتصدي بكل حزم لكافة حالات التعديات على الأراضي الزراعية، ومنع التعدي عليها مرة أخرى.

وشدد على أن التعدي على الأراضي الزراعية جريمة يعاقب عليها القانون، وأن الوحدة المحلية ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

وتأتي هذه الحملة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الحفاظ على الأراضي الزراعية، باعتبارها ثروة قومية لا يمكن التفريط فيها.