رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم القاهرة يتفقد مدرسة الشهيد مصطفى يسرى عميرة بمصر الجديدة

النبأ

مدير تعليم القاهرة يتفقد مدرسة الشهيد مصطفى يسرى عميرة بمصر الجديدة 

قام مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بجولة تفقدية للاطمئنان على سير العملية التعليمية بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى عميرة، صباح اليوم الإثنين الموافق، للاطمئنان على سير وانتظام العملية التعليمية بمدرسة الشهيد يسرى عميرة التابعة لإدارة مصر الجديدة التعليمية.

وخلال جولته بالمدرسة، تابع “موسى” الصف الأول والثاني الثانوي، واطمأن على سير الامتحانات الشهرية، أوصى أبنائه الطلاب بالحضور والمواظبة؛ حرصًا على مستقبلهم، وضرورة ممارسة الأنشطة التربوية المختلفة لخلق جيل قادر على الإبداع والابتكار.

كما تابع موسى حجرة نادى اليونسكو وتفعيل مسرحية المناهج بتميز وإبداع.

كذلك تابع نشاط المكتبة، وشجع أبنائه الطلبة على أهمية ممارسة القراءة والاشتراك فى كافة مسابقات المكتبة وإثراء معلوماتهم بصورة دائمة؛ متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح والتميز.

وأشاد "موسى" بحسن سير العملية التعليمية، وتضافر كافة الجهود لتوفير الأجواء المناسبة أمام الطلاب داخل المدرسة وجعلها بيئة تعليمية جاذبة، وتقديم كافة أوجه الرعاية لأبنائنا الطلاب وكذا اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية؛ حفاظًا على سلامة الطلاب والتأكيد على نظافة المدرسة من الداخل، وتوفير المطهرات والمنظفات، والتهوية الجيدة داخل الفصول.

كما وجه "وكيل أول الوزارة "، بضرورة تسجيل غياب الطلاب أولًا بأول، والتأكيد على عدم مغادرة المدرسة إلا بعد تأكد الإشراف اليومي من انصراف جميع الطلاب وإحكام غلق باب المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي ومراجعة عوامل الأمن والسلامة واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تحقيق انتظام واستقرار العملية التعليمية، وتحديد يوم من كل أسبوع لمقابلة أولياء الأمور وحل مشكلاتهم.

 كان فى استقباله أثناء الزيارة أمل الهوارى، مديرعام الإدارة، وحسن شومان مدير المدرسة.