رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استدعاء موبولولو والحسن لتمثيل منتخبات بلادهم

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري

يغادر، اليوم الإثنين، كل من كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق نادي الاتحاد، والحبيب الحسن، إلى بلديهما.

يأتي ذلك بعد أن تلقى النادي خطابا من اتحاد كرة القدم الأنجولي عن طريق الجبلاية يطلب فيه انضمام اللاعب لمعسكر منتخب بلاده، خاصة وأن اللاعب يحظى بمتابعة من المدير الفني لمنتخب أنجولا بعد تألقه مع نادي الاتحاد السكندري، ووصوله للقب هداف الدوري المصري حتى الآن.

 كما طلب اتحاد النيجر لكرة القدم، أيضا، انضمام اللاعب الحبيب الحسن للانضمام إلى منتخب بلاده
 للانضمام إلى منتخبات بلادهم، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة.

 ورحب الجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري بنضمام الثنائي للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولية للسفر بعد غدا الاثنين الموافق 6/11 من الشهر الجاري.

وتلقي نادي الاتحاد السكندري إخطارا من اتحاد الكرة لضم الثنائي كريستوفر موبولولو والحبيب الحسن للانضمام إلى لمعسكر منتخباتهم.

من جانبه، هنأ محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، اللاعبين باختيارهم لتمثيل منتخبات بلادهم متمنيا لهم التوفيق في المباريات التي سيلعبوها سواء كانت رسمية أو ودية.

وفي سياق مختلف، نجح مسئولو نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي،  في إبرام التعاقد مع اللاعب الأمريكي الجنسية "كريس كروفورد"؛ للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة والذى سبق له تمثيل أندية بيروت اللبناني، والمنستيرى، والإفريقى التونسى، وسلا المغربي، وسلاك الغيني، وأهلي بني غازي الليبي.

 وخاض اللاعب هذا الموسم نهائي BAL مع فريق دوان السنغالي.

 ويُجيد "كريس" اللعب في مركز صانع الألعاب  "1"، وأبدي الكابتن أحمد عمر المدير الفنى للفريق إعجابه بالقدرات الفنية والمهارة لـ " كريس " وبناء عليه تم التعاقد مع اللاعب، وتم توجيه الشكر وإنهاء التعاقد مع المحترف الأمريكي شانون شورتر. 

ومن المقرر، أن يصل اللاعب إلي الإسكندرية، الثلاثاء القادم؛ للانتظام في تدريبات زعيم الثغر؛ استعدادا لخوض المنافسات القادمة مع الفريق.

وفي سياق أخير، استقبل اليوم محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم مورو ساليفو  و بنجامين بواتينج لدعمهم وتحفيزهم  قبل مغادرتهم لبلادهم غانا لقضاء إجازه قصيرة عقب موافقة المدير الفني الكابتن طارق العشرى على منحهم هذه الإجازة.

ويُقدم الثنائى مستوى متميز مع الفريق في الآونة الأخيرة وحرص رئيس النادى على  لقائهم بهدف دعمهم وتحفيزهم لأستمرار تقديمهم لهذا الأداء الرائع مع الفريق، خلال المباريات القادمة، وتمنى لهم كل التوفيق مع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.