رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لبلبة تبكي على مسرح المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون (فيديو)

لبلبة
لبلبة

عبرت النجمة لبلبة عن حزنها الشديد بسبب الأحداث الأليمة التي يمر بها قطاع غزة، وذلك خلال تكريمها بـ المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون.

ونشرت لبلبة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، أثناء تكريمها، وهي تلقي كلمة مؤثرة.

وقالت لبلبة في الفيديو: "مش عارفة ليه بتأثر لما بتكرم، بفتكر كل طفولتي وحياتي الفنية ويمكن متأثرة أوي وقلبنا كلنا موجوع، وأنا بشكر المهرجان المصري للفنون والأبداع، وبتمنى من ربنا إنه يحط ايده على أخواتنا وأطفالنا وأولادنا في فلسطين، لأنهم ملهمش ذنب، وأنا بهتف شعب فلسطين".

وعلقت لبلبة على الفيديو: "شكرا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على التكريم.. وشكرا لرئيس المهرجان أ. صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة فى حب ودعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة والألم الذي نعيشه جميعا، شكرا للجالية العربية الذين شاركوا فنانين مصر لإعلان موقفهم ودعمهم لفلسطين.. وشكرا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي.. أنتم خير سفراء لبلدكم ودايما مشرفين لمصر وللفن المصري في كل مكان في العالم، ونرفع جميعا شعار المهرجان.. فلسطين في القلب".

أخر أعمال النجمة لبلبة 

يذكر أن النجمة لبلبة شاركت مؤخرًا في مسلسل "الكتيبة 101" وهو من بطولة: عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.