رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوة الناعمة.. مشجع برازيلي يطلق أسم صلاح على مولوده الجديد لهذه الأسباب

صورة المشجع البرازيلى
صورة المشجع البرازيلى وزوجته - صلاح

مازال أصداء توهج نجمنا المصرى وقائد الفراعنة محمد صلاح، يتزايد بعد نجاحاته الكبيرة مع الأندية الأوروبية التى لعب لها بداية من بازل السويسرى – تشيلسى الإنجليزى – فيورنتينا – روما الإيطاليين – ثم أخيرًا مع ليفربول.

ووصل أسم محمد صلاح، لكل الدول فى العالم لما حققه من أرقام قياسية وبطولات مع ليفربول الإنجليزى منذ إنضمامه له قادمًا من روما الإيطالى.

وفى الوقت الحالى  محمد صلاح في ثاني ترتيب هدافي الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 8 أهداف بالتساوى مع الكورى سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير.

وكشفت شبكة "Espn Brazil" الإخبارية، عن قيام أحد المشجعين بالبلاد، بتمسية مولوده الجديد صلاح.

وكشفت الشبكة البرازيلية، عن عدة أسباب لقيام المشجع البرازيلى الذى يدعى خوسيه ليتيري بالإتفاق مع زوجته بريسيلا سوزا بتسمية مولودهما الجديد بأسم قائد منتخي مصر صلاح لأسباب قالها في تصريحات مع الشبكة.

وقال خوسيه:" أنا مشجع لنادى ليفربول، وإتفقت مع زوجتى على تسمية نجلى الجديد بأسم صلاح ".

وأضاف خوسيه:" منذ المباراة التاريخية للريدز أمام ميلان فى نهائى دورى أبطال أوروبا بإسطنبول عام 2005 وأنا أشجع ليفربول بكل قوة".

وأضاف:" لأن زوجتي تعرف مدى تعصبي للنادى الإنجليزى، وأيضًا لأنها تردى أننى أحب الريدز أكتثر من عائلتى فرضخت لطلبى فى النهاية بعد محاولات عديدة لإقناعها".

وأشار والد صلاح الصغير أن زوجته تحب النجم المصرى بشدة، وليس فقط كلاعب بل كشخص، ومع القليل من المتابعة له خارج الملعب، تعتقد أنه شخص جيد".

واختتم: "ما لم توافق عليه زوجتي هو إعطائي كلا الاسمين، حيث أردت حقًا أن أسميه روبرتو صلاح، تكريمًا لبوبي فيرمينو أيضًا، لكنها قالت إنني لن أستحق سوى واحد، فأخترت صلاح".