رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيراميكا كليوباترا يكشف موعد عودة القندوسى للأهلي

أحمد القندوسى
أحمد القندوسى

تحدث معتز البطاوى المدير الرياضى لنادى سيراميكا كليوباترا عن حقيقة رغبة الأهلى فى عودة اللاعب الجزائرى أحمد القندوسى المُعار فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال البطاوى في تصريحات إذاعية مساء اليوم الأحد:" القندوسى يتألق مع سيراميكا، وأحد أهم أسباب هذا المستوى هو التحرر من كل الضغوطات على أرض الملعب، وذلك الفضل يعود لتركيز اللاعب وتعليمات المدير الفنى أيمن الرمادى.

 تألق مع سيراميكا كليوباترا والسبب هو التحرر الذي يملكه في أرض الملعب بناء على تعليمات أيمن الرمادي مثله مثل باقي اللاعبين في خط الوسط”.

وأضاف البطاوى:" القندوسى لم يحصل على فرصة كاملة وحقيقية مع الأهلى لإثبات قدراته، معنا يشارك بحرية وأثبت نفسه بالفعل للجميع، إنه لاعب ممتاز أخلاقيًا وفنيًا وإضافة قوية لسيراميكا".

القندوسي لم يحصل على فرصة كاملة مع الأهلي، اللاعب يشارك بحرية أكثر وثبت نفسه للجميع، هو بالفعل لاعب ممتاز اخلاقيا وفنيا”.

وتابع:" إعارة القندوسى معنا لمدة عام، ولا يوجد أى بنود فى عقد الإعارة تنص على أحقية الأهلى بقطع الإعارة، ولا توجد أولوية بيع لصالح سيراميكا كليوباترا".

وواصل: "مباراة الأهلي قوية للغاية خصوصا مع توديعه لبطولة الدوري الأفريقي ورغبته في إعادة الثقة لجماهيره".

وأردف:" دينا ثقة داخل الفريق في مواجهة الفرق الكبيرة ولدينا قوام من أفضل الأندية في الدورى، مباراة الأهلى بطل الدورى بالتأكيد صعبة، ولدينا تركيز كامل بها لتحقيقة إيجابية".