رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كوم أمبو مقلوبة.. تاجر يعتدي جنسيا على فتاة

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان، أبشع جريمة إنسانية، بعد تعرض فتاة عشرينية إلي واقعة تعدى جنسي عليها، علي يد ذئب بشري علي هيئة تاجر، فى نطاق احدى القرى التابعة لمركز كوم أمبو شمال المحافظة. 

كشف مصدر، تفاصيل مخجلة، مشيرا إلى أن الحكاية بدأت بعدما قررت الفتاة صاحبة الـ22 عاما أن تتجه للبحث عن مصدر رزق بالحلال مثلها كباقي الفتيات من جيلها، وبالفعل اشتغلت فى محل أجهزة منزلية وصاحبه شاب يبلغ عمره 33 سنة ومتزوج، والمأساة بعدما تجرد هذا التاجر من مشاعر الرحمة والإنسانية وقيم الأخلاق وبدأ ينظر إلى الفتاة كفريسة يريد اقتناصها. 

كوم أمبو مقلوبة.. تاجر يعتدى جنسيا على فتاة

وأضاف المصدر لـ«النبأ»، أنه بعدما رسم الخطة الشيطانية للاستفراد بالفتاة البريئة بعدما «زغللت» فى عيناه، فاختار توقيت «الظهيرة» أي ما بين الظهر والعصر نظرا لهدوء سير الأهالي، وكانت الصدمة حينما قام باغلاق المحل عليهما حتى لا يراه أحد أثناء تنفيذ جريمته البشعة، وحينما حاولت البريئة الاستنجاد بالصراخ بعدما اقترب منها وحاول لمس مناطق حساسة من جسدها، وصوتها ارتفع فقام بطعنها فى الظهر لعدم فضحه، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعي، لتلقى الرعاية الطبية اللازمة. 

واوضح المصدر، أن جميع القرية التابعة للفتاة وكل رجل حر، يشعر ببركان غضب بسبب هذا الفعل اللا اخلاقي ويتعارض مع العادات والقيم فى الصعيد، منوها أن الموقف الآن بعد خروج الفتاة من المستشفى ونجاتها من الطعنة، سوف تعرض على لجنة ثلاثية لفحصها من الطب الشرعى لمعرفة ما حدث لها، ثم يشترط على معدوم الضمير «القذر» أن يتزوجها. 

وأكد المصدر، أن الأمر ذاته اثار غضب الجهات الأمنية نظرا لأن صاحب العمل، متزوج، والمفترض يتمتع بالمسؤولية والنضج ويراعي الحرمات، بالإضافة إلى أن الضحية فتاة، وبالتالي يجب دفع ثمن قراره تجاه البريئة والسير خلف اهواء الشيطان.