رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يعاشر السيدات لإخراج الجن.. اعترافات مخجلة لأشهر دجال في المنصورة

دجال-ارشيفية
دجال-ارشيفية

قررت نيابة أول المنصورة في محافظة الدقهلية حبس دجال 4 أيام علي ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالنصب على المواطنين بأعمال السحر والشعوذة.

وأدلي دجال المنصورة باعترافاته وارتكابه عمليات النصب والاحتيال على المواطنين من خلال ممارسة أعمال الدجل والشعوذة بحجة إخراج الجن بمحافظة الدقهلية.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي يُبدي من خلالها المُعلن قدرته على العلاج الروحاني والقيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر مقابل مبالغ مالية.

وبالفحص أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة وتبين أنه عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الدقهلية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية، وعُثر بحوزته على الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والشعوذة، هاتف محمول “بفحصه فنيًا تبين احتوائه على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه”، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة ومعاشرة الضحية بحجة إخراج الجن

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المتهم، يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم التي ترتكب عبر شبكة الإنترنت.

وفى السطور التالية نرصد العقوبة التى ينتظرها المتهم: يقول المشرع إنه لا يوجد مادة فى قانون العقوبات تجرم السحر والشعوذة والدجل بشكل مباشر، ويتم التعامل مع هذه الجرائم بموجب المادة 336 من قانون العقوبات، بأن يعاقب كل من ارتكب أعمال الدجل والشعوذة والنصب بالحبس من 24 ساعة إلى 3 سنوات. وأضاف المشرع، أنه فى حالة ثبوت أن المشعوذ مارس الجنس مع ضحاياها دون رغبتهم وتحت القوة أو باستخدام المخدر فأن القضية تتحول من جنحة نصب إلى جناية هتك عرض وقد تصل إلى جريمة اغتصاب، وتنظر أمام محكمة الجنايات وتصل العقوبة بها إلى السجن المؤبد.