رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور وزير الرياضة ومحافظ القاهرة

مؤتمر صحفى لعرض إنجازات الرئيس السيسى فى نادي الشمس

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعلن الدكتور أسامة أبوزيد، رئيس مجلس إدارة نادى الشمس، إقامة مؤتمر صحفى بمقر النادى بمصر الجديدة نوفمبر الجارى لعرض إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، فى مختلف المجالات وفى مقدمتها الرياضة على مدار السنوات السابقة التى تولى فيها مسئولية البلاد.

وكشف الدكتور أسامة أبوزيد، عن أن المؤتمر الصحفى سيقام بحضور كل من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، والدكتور سيد حزين وكيل أول الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، ولفيف من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، وأعضاء نادى الشمس، والقيادات الشبابية، والحزبية والرياضية.

وأكد الدكتور أسامة أبوزيد، فخره بالتواجد فى الحملة الرسمية لـ الرئيس عبدالفتاح السيسى لإيمانه الكامل بالإنجازات التى تحققت على أرض الواقع وقواعد الجمهورية الجديدة التى أرساها الرئيس على مدار السنوات التسع السابقة.

وقال رئيس نادى الشمس، أن التفاف الشعب المصرى خلف الرئيس السيسى فى خندق الدفاع على الأمن القومى المصرى ودعم القضية الفلسطنية يؤكد تأييد كامل للرئيس وثقة مطلقة فى قدرته على العبور بمصرنا الحبيبة دائما من أمواج الأزمات الطارئة التى تعترض مجتمعاتنا العربية بصفة خاصة وتجتاح العالم بصفة عامة مثل الأزمة الإقتصادية جراء الحرب الروسية الأوكرانية وفيروس كورونا المستجد.

وكان نادي الشمس، أصدر بيانًا بشأن أحداث غرة قال فيه: يعلن مجلس إدارة نادى الشمس برئاسة د. أسامة أبوزيد تأييده الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

كما يعلن مجلس إدارة نادى الشمس بكل قطاعاته الإدارية والرياضية وجمعيته العمومية  رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء الفلسطينين فى قطاع غزة.

ويبدي نادى الشمس  أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء من جرائم حرب يندى لها جبين الإنسانية.

ويطالب نادى الشمس  المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم خاصًة أن آثار التدمير والقتل للأبرياء  على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه دون وازع من ضمير أو أخلاق.