رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملك بدوي تبكي خلال مشاركتها في الهلال الأحمر (فيديو)

ملك بدوي
ملك بدوي

شاركت الفنانة ملك بدوي، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بمقطع فيديو خلال مشاركتها في إعداد المساعدات الطبية وغيرها لإيصالها إلى الشعب الفلسطيني في غزة، برعاية جمعية الهلال الأحمر المصرية.

وظهرت ملك بدوي في مقطع الفيديو وهي تبكي وتعبر عن حزنها الشديد لما تشهده غزة في الوقت الحالي، وكتبت على الفيديو باللغة الإنجليزية فيما معناه: "ليس من السهل بالنسبة لي مشاركة هذا، لكنه مهم.. إنه ليس المحتوى المعتاد الخاص بي، ولكن في هذه الأوقات الصعبة، أتذكر واجبنا، كأفراد، لرفع مستوى الوعي.. يجب أن نستمر في المضي قدمًا، حتى عندما نشعر بأن الأمر مرهق".

ملك بدوي تشارك الهلال الأحمر في مساعدات غزة

وأضافت: "لا يمكننا أن نستسلم الآن، كبشر، تقع على عاتقنا مسؤولية التمسك بإنسانيتنا،  يؤلمني بشدة أن أعرف أنه بينما أعيش حياتي، فإن الأطفال الأبرياء يفقدون حياتهم، كبشر، لا يمكننا أن نتحمل خسارة إنسانيتنا، الألم هائل، عندما أعلم أنه بينما أعيش حياتي، فإن الأطفال الأبرياء يفقدون حياتهم. زيارتي الأخيرة للهلال الأحمر حطمتني، ولم أستطع حبس دموعي".

واختتمت ملك بدوي: "كل تبرع له أهميته، لأنه يقربنا من تزويد إخواننا وأخواتنا بـ "حقائب الكرامة" وهي الضروريات الأساسية التي هم في أمس الحاجة إليها.. من فضلك، دعونا نستمر في المشاركة والنشر، ولا نتوقف أبدًا حتى نحقق ما بدأناه".

مسلسل أحلام سعيدة أخر أعمال ملك بدوي

يذكر أن مسلسل "أحلام سعيدة" أخر أعمال الفنانة ملك بدوي، وهو من بطولة: يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وعماد رشاد، وهو من إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل، من إنتاج جمال العدل.