رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لـ حادث أتوبيس ناشئين نادي دكرنس

انقلاب أتوبيس - أرشيفية
انقلاب أتوبيس - أرشيفية

تعرض أتوبيس فريق دكرنس الرياضي ناشئين مواليد 2007، لـ حادث سير، جراء تصادمه بسيارة نقل على طريق «دمياط - كفر الشيخ» بالقرب من قرية مارينا دلتا التابعة لقسم شرطة بلطيم.

حادث أتوبيس ناشئين نادي دكرنس

وتفيد المعلومات الأولية، إلى تعرض 5 من الموجودين داخل أتوبيس نادي دكرنس للإصابة جراء الحادث.

ومن جانبه، أكد المهندس الخضر إبراهيم، رئيس نادي دكرنس الرياضي، إن جميع لاعبي فريق دكرنس الرياضي للناشئين مواليد 2007 بخير.

وأوضح رئيس النادي، أن 5 فقط من اللاعبين أصيبوا بكدمات إثر تعرضهم لحادث تصادم وجاري عمل الإسعافات الطبية اللازمة لهم.

وأضاف رئيس النادي، أن اثنين من أعضاء الجهاز أصيبوا في الحادث وهما المدرب محمود صابر، وإداري الفريق أحمد المنجي، وجاري نقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولي لعلاجهما، وأن حالتهما مستقرة.

ولفت «إبراهيم» إلى أن الـ5 لاعبين المصابين تبيّن أن إصاباتهم مجرد ردود وخدوش وكدمات خفيفة.

وأشار إلى أنه جرى إرسال أتوبيس آخر لإعادة الفريق إلى محل إقامتهم، مشددًا أنه يتابع تفاصيل الموقف أولًا بأول بخصوص الفريق وحالة اللاعبين والمدرب والإداري، كما جرى إرسال فريق طبي من النادي.

وأكد أن الحادث وقع أثناء عودة الفريق من المشاركة في دوري القطاعات لفريق الناشئين 2007، بعد فوزه على فريق راية 2-1.

وكلف الدكتور أشرف صبحي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، الدكتورة مني عثمان، وعزت محروس، مدير مديرية كفر الشيخ، بمتابعة كافة التفاصيل والإجراءات أولًا بأول، وإعداد تقرير مفصل حول ذلك والاطمئنان على جميع الحالات التي تتلقي العلاج، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وطلب الوزير تقرير مفصل بشأن الرعاية الطبية التي يتلقاها مصابو فريق دكرنس التابع لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، الذي وقع على الطريق الدولي الساحلي، والذين جرى نقلهم إلى مستشفى بلطيم.

وأعلن أنه جرى خروج المصابين وتوجهوا إلى محافظة الدقهلية بعد تقديم الإسعافات لهم، ويتبقى حالتين حالتهم تحتاج للحجز في المستشفى، وجرى التنسيق لنقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولي بسيارة إسعاف مجهزة.