رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعادل مع صن داونز

الخشاب:الأهلي معندوش اللى يخلص واللى جاب موديست لازم يتحاسب حساب عسير

كولر
كولر


 

فتح شريف الخشاب،  المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة،  النار على السويسري مارسيل كولر،  المدير الفني لفريق الأهلي، بعد الخروج من الدور قبل النهائي فى الدور الافريقى  على يد صن داونز الجنوب أفريقي وهاجم انتونى موديست  .

 

الخشاب: سيناريو سقوط الأهلي في الدوري الأفريقي متكرر والفوز على ضاع من الشوط الأول ولازم وقفة مع كولر 


وقال الخشاب،  فى الاستوديو التحليلي لإذاعة الشباب والرياضة، لازم يكون هناك وقفة مع الخواجة السويسري مارسيل كولر،  ولاعبي الأهلي  مشيرا إلى أن ماحدث أمام صن داونز،  فى لقاء الليلة هو سيناريو متكرر من مباريات الأهلي في الدوري الأفريقي فى مباراتي سيمبا التنزاني وصن داونز في جوهانسبرج حيث لم يتذوق الفريق الأحمر طعم الفوز على مدار اربع لقاءات دفعة واحدة بالتعادل فى ثلاثة والهزيمة من صن داونز. 
وقال المدير الفنى سابقا لمنتخب تشاد أن الأهلي أضاع فرصة التأهل على حساب ضيفه من الشوط الأول مشيرا إنه لم يشاهد سوى هجمتين فقط منظمتين وباقى الفرص التى سنحت أمام كهربا وبيرسى تاو من أخطاء الحارس الجنوب أفريقي ومدافعيه.
وأكد شريف الخشاب المحلل الفنى لملعب اف ام،  أن الأهلي لايمتلك المهاجم الذى يستطيع ترجمة الفرص قائلا معندوش المهاجم اللى يخلص بعد رحيل محمد شريف،  مشيرا إلى أن الفرنسي أنتوني موديست،  متواضع ويتعامل بشكل عجيب مع الكرات التى تصل إليه قائلا اللى جاب موديست، للأهلي لازم يتحاسب حساب عسير.