رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تعليم القاهرة» تكريم جميع الفائزين بمراكز جمهورى بالمسابقات بوزارة التعليم

النبأ

عقد مدير عام الشئون التنفيذيه بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وتوجيه عام الاقتصاد المنزلى يعقدان اجتماعا موسعا، مع الموجهين الأوائل بجميع الإدارات التعليمية وتكريم جميع الفائزين بمراكز جمهورى فى المسابقات المقامة من وزارة التربية والتعليم.

وجاء ذلك خلال الاجتماع برعاية أيمن موسى، وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وحرصه الدائم على تشجيع المتميزين من المعلمين وكذلك أبنائه الطلاب المتفوقين تقديرًا لهم على ما حققوه من تقدم وتميز يرفع من شأن تعليم العاصمة لأعلى مستوى أكاديمى بالجمهورية ككل.

عقدت منيرة أسامة مدير عام الشئون التنفيذية، ومها سيد موجه عام الاقتصاد المنزلى بالمديرية اجتماعًا موسعا مع السادة الموجهين الأوائل ب الادارات التعليمية بتعليم العاصمة لتكريم الفائزين فى مسابقات الوزارة للعام الدراسى السابق ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

أشارت منيرة أسامة مدير عام الشئون التنفيذية إلى أهمية الأنشطة التربوية التى تلعب دورا مهما في العملية التعليمية، من حيث  تعاون المعلمين فيما بينهم، وتوعيتهم لجميع الطلاب بأهمية النشاط وأهدافه وأنواعه وكيفية اختيار ما يتلائم مع ميولهم ورغباتهم.

كما أكدت على  توفير جميع الإمكانيات الضرورية لتنفيذ كافة الأنشطة وتوزيعها بشكل ملائم ومعرفة جميع نقاط الضعف والقوة في تنفيذ الأنشطة، واستغلال جميع الإمكانيات المتاحة، والقيام بعمل التقويم المستمر لجميع الأنشطة، وتحفيز وتشجيع وتكريم جميع المشرفين والموجهين على الأنشطة وكذلك أبنائنا الطلاب المشاركين فيها.

وبدأت مراسم الحفل بتكريم  كلا من 
جميع الطالبات الحاصلات على مراكز جمهوري فى المسابقات المقامة على مستوى الوزارة، هذا بخلاف جميع معلمات الاقتصاد المنزلى المتميزات الحاصلات على مراكز جمهورى فى المسابقات المقامة على مستوى الوزارة، الموجهين الأوائل الذين وصلوا إلى سن الشباب لما بذلوه من جهد خلال مدة عملهم للارتقاء بالعملية التعليمية.

وتم تكريم فريق عمل توجيه عام الإقتصاد المنزلى بالمديرية لمجهوداتهم الواضحة فى متابعة المشرفين والطلاب أثناء فترة المسابقات وغيرها.

تكريم الإدارات الفائزة بمسابقات الوزارة

كما تم تكريم الإدارات الفائزة بمسابقات الوزارة حيث تم تسليمهم شهادات تقدير لتميزهم فى المسابقات المقامة بالوزارة للعام السابق ٢٠٢٣/٢٠٢٢ والتى حققوا فيها مراكز متقدمة على المستوى الجمهورى مؤكدين على تميز وتقدم تعليم العاصمة بجميع كوادره القيادية وأبنائه الطلاب، حيث حصلت إدارة عابدين  التعليمية على(عشر شهادات تقدير) لحصولها على المركز الأول فى جميع المسابقات.

وحصلت إدارة الوايلى التعليمية على
(ثمانى شهادات تقدير) لحصولها على المركز الثاني في جميع المسابقات، فيما حصلت إدارة النزهة التعليمية على (ثمانى شهادات تقدير) لحصولها على المركز الثاني مكرر.

وحصلت إدارة الزاوية الحمراء التعليمية والتى صعدت بقوة بحصولها على(سبع شهادات تقدير)على مستوى المسابقات، كما تميزت إدارة السيدة زينب التعليمية بحصولها على(تسع شهادات تقدير) لتميزها فى مسابقة الوزارة.

واقتنصت إدارة المعصرة التعليمية
 (ثمانى شهادات تقدير) لتميزها الكبير الواضح فى إعلاء مستوى أبنائنا الطلاب، وحصدت إدارة روض الفرج التعليمية على(ست شهادات تقدير) كما حصلت إدارة المعادى التعليمية على (خمس شهادات تقدير) وحصدت إدارة غرب القاهرة التعليمية على (سبع شهادات تقدير) وحصلت إدارة السلام التعليمية الإدارة المجتهدة  على (خمس شهادات تقديرية)، واقتنصت إدارة شرق مدينة نصر التعليمية (خمس شهادات تقديرية).

فيما حصدت إدارة المطرية التعليمية
(ثلاث شهادات تقدير) وحصلت إدارة حلوان التعليمية على(ثلاث شهادات تقدير) وتميزت إدارة منشأة ناصر التعليمية الإدارة الصاعدة (بشهادتين تقدير)، وحصدت إدارة الشروق التعليمية، (أربع شهادات تقدير) وحصلت إدارة شبرا التعليمية على (ثلاث شهادات تقدير).

وحصدت إدارة الخليفة والمقطم 
(أربع شهادات تقدير) وحصلت إدارة مصر القديمة التعليمية (ثلاث شهادات تقديرية)، وحصدت إدارة التبين التعليمية «الإدارة الواعدة» على (ثلاث شهادات تقدير)، وأخيرًا تم تكريم باقى الإدارات التعليمية بالقاهرة لجهودهم المبذولة فى الإرتقاء بمستوى تعلم أبنائنا الطلاب الموهوبين.

قامت بتنسيق الحفل الدكتورة دعاء عثمان محمد إدارة الشرابية