رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نصائح هامة من مدونة تيك توك أكثر من نصف وزنها بعام واحد

آنا زاميت
آنا زاميت

شاركت مدونة تيك توك آنا زاميت، 32 عامًا، من كندا، نصائحها الخاصة لخسارة الوزن على تطبيق تيك توك، حيث انخفض وزنها من 235 رطل إلى 148 رطل في عام واحد، ونصحت آنا ببدء رحلة إنقاص الوزن اليوم – حتى لو كنت “مشغولًا”، حيث كشفت كيف تخلصت من 87 رطلًا وغيرت جسدها عن الأشياء الخمسة التي فعلتها لبدء رحلة إنقاص الوزن التي ساعدتها على البقاء متحمسة.

وشرحت آنا زاميت، 32 عامًا، من كندا، والتي لديها أكثر من 39000 متابع على تيك توك، حيث تشرح بالتفصيل كيف أصلحت نظامها الغذائي وارتفع وزنها من 235 رطلًا إلى 148 رطلًا في عام واحد فقط.

وشاركت مدربة التفكير، والمعروفة باسم @thecertifiedhypegirl، مؤخرًا نصائحها حول كيفية بدء برنامج لإنقاص الوزن بنجاح والالتزام به.

وأوضحت "هذه هي الأشياء الخمسة التي قمت بها للبدء وأنا ممتن جدًا لأنني فعلتها!" 

النصيحة الأولى

كانت نصيحة آنا الأولى هي أن تبدأ رحلة فقدان الوزن اليوم بدلًا من تأجيلها إلى وقت لاحق" فلا تنتظر حتى يوم الاثنين، ثم أشارت إلى أنه يتعين عليك أيضًا القيام بذلك "عندما تكون مشغولًا".

"إذا انتظرت حتى تهدأ الحياة، فسوف تنتظر لفترة طويلة. وأوضحت: "إذا تمكنت من اجتياز الأوقات المزدحمة، فيمكنك تجاوز أي شيء".

النصيحة الثانية

وكانت نصيحة آنا الثالثة هي الاستثمار في نفسك – "وليس في القيادة".، فكم مرة تطلب طعامًا جاهزًا؟ كم مرة تتوقف لتناول القهوة؟ كم مرة تشتري شيئًا ما، وتشعر وكأنني لم أكن بحاجة لذلك حقًا؟ ثم سألت. "بدلًا من الإنفاق على الأشياء بتهور أو دون داعٍ، خذ المال الذي كنت ستنفقه وضعه في وعاء واستخدمه للاستثمار في نفسك."

ومضت آنا لتقول إن أحد الأشياء المفضلة لديها التي فعلتها هو "تحديد الجداول الزمنية" عندما بدأت رحلة فقدان الوزن، ثم "توقفت عن محاولة إنقاص الوزن في غضون ثلاثة أشهر - أو حتى ستة أشهر. 

وقالت: "لقد توقفت عن التركيز على حدث ما لفقدان كمية معينة من الوزن بحلول [وقت معين]، حيث أعطيت نفسي عامًا كاملًا على الأقل. إذا ركزت على أهداف أصغر وأكثر قابلية للتحقيق، فستتمكن من الالتزام بها.

وكانت توصية آنا النهائية هي "أخذ كل شيء يومًا بعد يوم"، فلا تقلق بشأن الأسبوع المقبل، واختتمت كلامها بالتركيز على اليوم، على وجبتك التالية، على تمرينك التالي.