رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء مصرع شاب وإصابة آخر فى حادث تصادم سيارة بدراجة نارية بالمنيا

النبأ

شهد الطريق الزراعي مصر أسوان بالقرب من مدينة مغاغة وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية مما أسفر عنها مصرع وإصابة شخصين تم إيداع الجثة بالمشرحة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث بين سيارة ودراجة نارية مما أسفر عنها مصرع وإصابة شخصين وحرر محضر عن الواقعة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف إلى موقع الحادت وتبين مصرع شاب يدعي "حازم حسين" 25 سنة وتم إيداع الجثة بالمشرحة وإصابة آخر وتم نقلة لمستشفي المنيا الجامعي لتلقي العلاج.

وتم إيداع الجثة بالمشرحة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات 

بينما شهد الطريق الصحراوي الشرقي فى مدينة ملوي بمحافظة المنيا حادث انقلاب سيارة ربع نقل ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بينهم حالة حرجة تم إزالة آثار الحادث ونقل المصابين لتلقي العلاج، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع انقلاب سيارة ربع نقل ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح بينهم حالات حرجة وحرر محضر عن الواقعة.

بالانتقال والفحص إلى موقع الحادث بمدينة ملوي بالطريق الصحراوي الشرقي تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بمركز ملوي بسبب السرعة الزائدة.

تم إزالة آثار الحادث ونقل المصابين لتلقي العلاج، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.