رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيرين عبد الوهاب تؤجل حفلها بالكويت: مستحيل أشتغل في الوضع ده

النبأ

 شيرين عبد الوهاب تؤجل حفلها بالكويت: مستحيل أشتغل في الوضع ده 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب والمقرر إقامته في الكويت يوم 9 نوفمبر ضمن مهرجان "ليلة العمر"، تأجيله.

تم تأجيل الحفل تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتم الإعلان على أن موعد الحفل الجديد سيتم تحديده بعد استقرار الأوضاع وذلك حسب موقع الوطن.

وأعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن غضبها من الإنتهاكات التي تجُري الأن على أرض فلسطين وما يحدث هناك من مجازر جماعية في حق المدنيين العٌزل والأطفال، مشيرة بأن مايحدث هو جريمة انسانية بكلاجوانبها، وصرحت شيرين عبد الوهاب في احدى المقابلات الصحفية بأنها اعتذرت عن أكثر من حفلة تضامنًا مع أهالي الشهداء في قطاع غزة، وقالت:« اعتذرت عن حفلتين، حفلة العلا في السعودية وحفلة في الكويت، وذلك تضامنًا مع فلسطين».

وأضافت شيرين عبد الوهاب: «دي أقل حاجة وربنا يقدرني وأساعد بـ أكتر من كده.. ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر، اعتذرت عن حفلتين، حفلة العلا في السعودية وحفلة في الكويت، وذلك تضامنًا مع فلسطين، دي أقل حاجة وربنا يقدرني وأساعد بـ أكتر من كده.. ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر».

وكان عددا كبيرا من الفنانين قد أعلنوا عن تأجيل حفلاتهم تضامنا مع غزة ومن بينهم وائل جسار الذي قرر تأجيل 3 حفلات له، كذلك عمرو دياب وإليسا وعفروتو وغيرهم.

أوبريت راجعين

ومن ناحية أخرى، شارك 25 مغنيا وموسيقيا من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أوبريت جماعي بعنوان "راجعين"، وهي أنشودة وطنية تجسد الصمود والمقاومة والنضال الفلسطيني.

ومن ضمن الفنانين المشاركين في الأغنية: أمير عيد، عفروتو، مروان موسى، مروان بابلو، دينا الوديدي، سيف الصفدي، دانا صلاح، غالية شاكر، التونسي نوردو، سيف شروف، الأخرس، عصام النجار، بالطي، وسام قطب، بطاينة، عمر رمال، يونغ، رندر، فورتكس، سمول إكس، ALA، فؤاد جريتلي، دنيا وائل، زين، ودافنشي.

وتسعى الأغنية لإطلاق نداء عالمي من أجل العدالة والتضامن، ودعم النضال والحقوق الراسخة للشعب الفلسطيني.