رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"النبأ" تكشف حقيقة ارتباط طليق غادة عبدالرازق بفنانة شابة

مدير التصوير هيثم
مدير التصوير هيثم زنيتا ونانسي هلال

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بأنباء ارتباط مدير التصوير هيثم زنيتا طليق النجمة غادة عبدالرازق من الفنانة الشابة نانسي هلال.

مدير التصوير هيثم زنيتا ونانسي هلال

ليخرج هيثم زنيتا عن صمته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لينفي تلك الأنباء قائلًا: "موخرًا تم تدوال أخبار غير صحيحة عني وللأسف أكتر من مكان أعاد نشر الأخبار دي دون الرجوع لي، هذه الاخبار غير صحيحة بالمره وياريت السادة الصحفيين يتأكدوا من مصادر الأخبار قبل نشرها".

هيثم زنيتا

وأكد مصدر لـ "النبأ" رفض ذكر اسمه، أن نانسي هلال تصور خلال الفترة الحالية مسلسل "وبقينا اتنين" الذي يقوم ببطولته شريف منير ورانيا يوسف، وهو مدير تصوير المسلسل والصور المنتشرة التي تجمعها بـ هيثم زنيتا من كواليس المسلسل ليس إلا.

من هي نانسي هلال

نانسي هلال ممثلة شابة مصرية، شاركت في مسلسل "راجعين يا هوى" الذي عُرض في رمضان 2022 وهو من بطولة خالد النبوي، كما شاركت مؤخرًا في فيلم "سكر" وتنتظر تصوير الجزء الثاني من الفيلم الذي يقوم ببطولته النجمة ماجدة زكي، والفنانة الشابة حلا الترك، هاجر محمد، معتز هشام، ياسمين العبد، محمد ثروت، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، عباس أبو الحسن، محمد حربي، وهو إخراج تامر المهدي.

نانسي هلال

انفصال غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

يذكر النجمة غادة عبد الرازق، قد انفصلت عن آخر أزواجها مدير التصوير هيثم زنيتا في نهاية العام الماضي، في البداية انتشرت أنباء عن انفصالهما، ولكن مدير التصوير خرج لوسائل الإعلام وأكد أن الأمر مجرد خلاف بينهما وأنهما تم إنهاء الخلاف والصلح مرة أخرى، ولكن بعدها بفترة قصيرة خرجت "غادة" وتعلن رسميًا انفصالهما.

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا