رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"دنجوان" شربين عاكس سيدة بالشارع فنهرته فحاول التعدي عليها بسلاح أبيض

المتهم
المتهم

ألقت السلطان الأمنية بمطار القاهرة القبض على المدعو وائل.ع.ع فور عودته من المملكة العربية السعودية  وترحيله إلي مركز الشرطة التابع له بسبب تعديه على سيده منذ عدة أشهر بمدينة شربين بالدقهلية.

وبحسب ما قاله  عمرو عبد السلام المحامي بالنقض حول الواقعة: " القضية تعود  تفاصيلها إلي شهر يوليو الماضي عندما كانت تسير السيدة (ن-ع)  بمفردها بشارع رئيسي بمدينة شربين مساءً وألقى المتهم بعض الكلمات لمعاكستها وهو داخل سيارته ولكنها نهرته.

تلك الردود جعلته يستشيط عضبًا فهو معروف عنه أنه "دنجوان" ولا ترفض سيدة طلبه أيا كان غلت الدماء في عروقه وحاول صدمها بسيارته مما أوقعها على الأرض وأحدث بها عدة إصابات ولم يكتفي بذلك بل ترجل عن سيارته وحاول التعدي عليها بسلاح أبيض بيده (حديدة) مع وصلة سباب يعف  اللسان عن ذكرها.

سارعت السيدة إلي مركز الشرطة وعلمت محضر بالواقعة  وعليه تم تحويلها إي المستشفى العام لعمل تقرير طبي لما بها من إصابات وقمت برفع دعوى أمام المحكمة التي قضت بالحكم عليه لمدة ثلاثة أشهر مع الزامه بمصاريف المحاماة ولكنه هرب وسافر إلي السعودية تم وضع اسمه على قوائم ترقب الوصول وعند عودته ألقت السلطان الأمنية القبض عليه وترحيله إلي مركز الشرطة التابع له.