رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط الحصول على أكواد سداد مصروفات المدن الجامعية والدراسية بجامعة حلوان 2023

رابط الحصول على أكواد
رابط الحصول على أكواد سداد مصروفات المدن الجامعية والدراسية

يبحث قطاع كبير من طلاب جامعة حلوان، عن كود سداد المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجاري 2023-2024، بالتزامن مع إعلان الجامعة آليات دفع المصروفات الدراسية إلكترونيًا.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والمنتسبين إلى مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر كود سداد المصروفات الدراسية بـ جامعة حلوان، ورابط التسجيل المُخصص لذلك، وفقًا لما أقرته إدارة الجامعة.

كيف يمكن الحصول على أكواد سداد المصروفات الدراسية جامعة حلوان؟

حددت جامعة حلوان، آليات سداد المصروفات الدراسية ومصروفات المدن الجامعية وكافة المصروفات الخاصة بخدمات الطلاب بكافة المرحل الدراسية سواء بمرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا «عن بعد»، عن طريق عدة خدمات الكترونية أو عبر التحويلات البنكية دون الحاجة للذهاب للجامعة، لتسهيل الخدمة على الطلاب وتخفيف العبء عليهم.

وبحسب إدارة الجامعة، في بيانٍ لها، يتم الدفع من خلال كود سداد مصاريف جامعة حلوان وهو متاح عبر موقع الجامعة الإلكتروني، ويمكن للطلاب الدخول على الموقع عن طريق تسجيل كافة البيانات الخاصة مهم وادخال الرقم القومي الخاص بالطالب.

رابط وبيانات الحصول على أكواد سداد مصروفات المدن الجامعية والدراسية جامعة حلوان

بيانات التسجيل بالموقع الإلكتروني للحصول على أكواد سداد المصروفات

وتشمل بيانات التسجيل بالموقع الإلكتروني للحصول على أكواد دفع مصروفات جامعة حلوان الآتي:

  • اسم الطالب.
  •  الكلية الملتحق بها.
  • الرقم القومي.

وأوضحت جامعة حلوان، أن الموقع الإلكتروني يتيح للطلاب الحصول على كود الدفع الخاص بخدمات السداد الإلكترونية، وتحميل فواتير السداد إلكترونيًا: من هنا

وفي وقتٍ سابق، أعلنت جامعة حلوان الأهلية برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، عن الكليات المتاحة للطلاب للالتحاق بالعام الجامعي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، حيث تطرح الجامعة هذا العام ٨ كليات وتتضمن ٢٠ برنامج، ويمكن التقدم الإلكتروني للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية عامي 2023 و2022 (الثانوية العامة- الثانوية الأزهرية- مدارس ستيم للعلوم والتكنولوجيا- مدارس النيل للعلوم والتكنولوجيا)، بصور أوراقهم jpg عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة.