رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاثية نظيفة

صلاح يصنع ويسجل فى فوز ليفربول العريض على نوتنجهام فورست

مخمد صلاح
مخمد صلاح

قاد محمد صلاح،  الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي نوتينجهام فورست، بثلاثية نظيفة دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

 

صلاح يصنع ويسجل فى فوز ليفربول الكاسح 

شهدت بداية اللقاء سيطرة من لاعبي ليفربول على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس، ثم محاولات من ليفربول لاختراق دفاعات فريق نوتينجهام فورست دون جدوى.

وفي الدقيقة 32 خطف ديوجو جوتا، هدف أول لصالح ليفربول، بعد هجوم مرتد عن طريق محمد صلاح الذي مرر الكرة إلى نونيز ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى جوتا ليسدد الكرة داخل الشباك.

وسرعان ما ضاعف داروين نونيز، النتيجة بهدف ثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 36 عقب تبادل كرة رائعة بين سوبوسلاي ونونيز ليمرر الأول كرة من يمين منطقة الجزاء سددها المهاجم دون أي رقابة داخل الشباك.

وفي شوط اللقاء الثاني تمكن محمد صلاح من دك شباك نوتينجهام فورست بهدف ثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 78، عقب كرة طولية رائعة من دومينيك سوبوسلاي في هجوم مرتد لصالح ليفربول ليخرج حارس المرمى لكنها تمر منه إلى صلاح الذي سددها في المرمى الخالي.

وعند الوصول للدقيقة 86 شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نوتينجهام فورست من الطرف الأيمن ليسدد أنتوني إيلانجا كرة على الطاير بالقدم اليسرى ليسدد كرة رائعة ارتطمت في العارضة.

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+3 شهدت هدف ملغي لصالح ليفربول بداعي وجود تسلل.

وانتهي اللقاء بفوز ليفربول على نوتينجهام فورست بثلاثية نظيفة دون رد، ويخطف نقاط المباراة الثلاثة لصالحه ويرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي.