رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أفضل موقع يقدم خدمات الرخص الدولية حول العالم 2024

أفضل موقع يقدم خدمات
أفضل موقع يقدم خدمات الرخص الدولية

عند السفر إل الخارج يحتاج الكثير والكثير من الناس إلى أن يتمتعوا بمميزات تأجير أو قيادة سياراتهم الخاصة في الدول الأجنبية سواء كان سفرهم بغرض العمل أو بأي غرض من أغراض السياحة المختلة.

ولكي يتمكن المسافر من استئجار أو قيادة سيارته في الخارج دون التعرض لعقوبات قانونية فعلية أن يحصل علي رخصة قيادة دولية معترف بها دوليًا من شركة موثوقة.

أهمية الرخصة الدولية

أولًا: تمكنك من قيادة السيارات في مختلف دول العالم إذ أن هذه الرخصة الدولية معترف بها في 155 دولة من دول العالم.

ثانيًا: تمكنك رخصة القيادة الدولية من إستئجار سيارة في أى دولة من دول العالم المعترفه بها حيث تساعد الرخص الدولية علي تسريع إجراءات إستئجار السيارة بل توجد العديد من الدول لا تسمح بتأجير السيارة إلي بوجود الرخصة الدولية.

ثالثًا: تُثبت الرخصة الدولية أن صاحبها يمتلك رخصة محلية معترف بها وسارية المفعول كما أنها تعد بمثابة بطاقة هوية مترجمة فهي تحتوي علي بيانات تعريفية مهمة لحاملها كـ(الأسم - تاريخ الميلاد - رقم جواز السفر - صورة شخصية) وهذا يؤكد أن حاملها صاحب أوراق قانونية ذات مصداقية.

نظرًا لهذه الأهمية التي تخص رخصة القيادة الدولية فأصبح العديد من الناس يبحثون عن طريقة أمنة وموثوقة لإستخراج رخصة قيادة دولية معترف بها في 155 دولة حول العالم ؛ وسوف ندلكم علي أسهل وأفضل طريقة استخراج رخصة قيادة دولية اون لاين.

أفضل موقع لخدمات الرخص الدولية

نادي الشرق الأوسط للسيارات والسياحة هو أفضل وأكبر شركة متكاملة تقدم خدمات استخراج رخصة القيادة الدولية كما أنه أفضل موقع يقدم خدمات الرخص الدولية فلقد تأسس النادي في عام 2005م وحصل علي ترخيص رقم 1 من وزارة الداخلية متمثلة في الإدارة العامة للمرور لإصدار رخص القيادة الدولة.

بالإضافة إلي عضويات عديدة في مؤسسات وجمعيات دولية وإقليمية وعالمية تخص السلامة المرورية الدولية بالإضافة إلي إمتلاكه إلي شبكة ضخمة من الفروع والوكلاء داخل المملكة العربية السعودية وخارجها وتتواجد فروعه في مدن سعودية رئيسية مثل (الرياض - جدة - الخبر - أبها - تبوك).

يقدم لك نادي الشرق الأوسط للسيارات خدمات استخراج الرخص الدولية بأفضل الأسعار وبطريقة بسيطة وسريعة بالإضافة إلي أنه يتمتع بميزة فريدة تميزه عن غيره من الشركات التي تقدم نفس الخدمة وهذه الميزة هي (الدفتر + الكارت)

الدفتر: هو كُتيب صغير موضح به بيانات حامل الرخصة الدولية.

الكارت: هو بطاقة بلاستيكية سهلة الحمل مثل بطاقة الهوية لسهولة تقديمها عند طلبها منك.

ويقدم نادي الشرق الأوسط للسيارات الرخص الدولية بأفضل الأسعار التي لن تجدها عند غيره من الشركات وبخصومات كبيرة تصل إلي 35% وهذا ما يميزه عن باقي الشركات الأخرى في نفس المجال.

استخراج دفتر التربتيك من نادي الشرق الأوسط للسيارات

يقدم نادي الشرق الأوسط للسيارات خدمات أُخرى بجانب خدمات الرخص الدولية وأهمها خدمة استخراج دفتر التربتك أو دفتر العبور الجمركي وهو عبارة عن وثيقة تسمح لك بالسفر بسيارتك الخاصة من دولة لأخري دون القلق بشأن الإدخال الجمركي لها فهو بمثابة جواز سفر للسيارة وتكون مدة صلاحية دفتر العبور الجمركي عام كامل.

تختلف المدة التي يُسمح فيها بإبقاء السيارة داخل الدولة من دولة إلي أُخرى فعادةً ما تكون 3 شهور ولكن في بعض الدول تكون 6 أشهر أو عام ويجب بعدها إخراج السيارة من الدولة لمدة مماثلة أو وضعها في ساحات التخزين الجمركية حتي تجديد فترة الإستضافة.

تنويه هام: عليك التواصل مع شركة إصدار التربتيك أو دفتر العبور الجمركي قبل إنتهاء صلاحيته بفترة مناسبة لتجديدة إن كنت خارج البلاد حتي لا تتعرض لعقوبات جمركية.

إن كنت تريد التمتع بكل هذة المميزات سواء مميزات استخراج رخصة قيادة دولية اون لاين أو استخراج دفتر العبور الجمركي كل ما عليك فعله هو زيارة موقع نادي الشرق الأوسط للسيارات والسياحة (MAC) والإستفادة بخدماته المتعددة بكل سهولة ويسر.