رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حماس: جاهزون بكل قوة للتصدي للعدوان الإسرائيلي

حركة حماس
حركة حماس

قال عزت الرشق، عضو المكتب السياسي لحركة حماس، إن تصعيد العدو الصهيوني مجازره المروّعة وحرب الإبادة الجماعية، في جنح الظلام، ضد بيوت الآمنين العزل في قطاع غزة، بشتى أنواع القصف الهمجي برًّا وبحرًا وجوًا، هو تعبير حقيقي عن فشله الذريع في تحقيق أهدافه العدوانية.

 التصدي للعدوان الإسرائيلي

وشدد "الرشق"، على أن تعمّد الاحتلال تكثيف آلة حربه العدوانية في ظل دعم واشنطن وبعض العواصم الغربية، هو جريمة حرب متكاملة الأركان، ستبقى وصمة عار على جبين كل الداعمين والمؤيّدين لها، والصامتين والمتقاعسين في وقفها، وهم جميعًا يتحمّلون المسؤولية الإنسانية والأخلاقية عن تداعياتها" على حد تعبيره.

 وأكد القيادي في "حماس" على أن "كتائب القسام"، وكل قوى المقاومة الفلسطينية بكامل جهوزيتها تتصدى بكل قوة للعدوان وتحبط التوغلات".

 جيش الاحتلال الإسرائيلي

وأضاف أنه "لن يستطيع نتنياهو وجيشه المهزوم من تحقيق أي إنجاز عسكري، وما تصعيد جيش العدو إرهابه ومجازره وحرب الإبادة ضد المدنيين والمنازل إلا دليل إفلاس، وليس دليل قوة".

 وبدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، حملة مكثفة على قطاع غزة، بالبر والبحر والجو، بعد قطع الاتصالات بكل أشكالها،والكهرباء عن القطاع، وسط اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال.