رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بخمسة أهداف مقابل هدف

صلاح بشارة القيادة يسجل فى فوز ليفربول الكاسح على تولوز

محمد صلاح
محمد صلاح

 

غربل ليفربول الإنجليزى  دفاعات ضيفه تولوز الفرنسي في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي والمباراة التي احتضنها ملعب الأنفيلد لتعلن فوز الريدز  بخماسية مقابل هدف وحيد والتى شهدت مشاركة صلاح قبل النهاية حيث حمل شارة القيادة وسجل الهدف الخامس.

 

صلاح بشارة كارتيرون 

 

 

ليفربول يغربل دفاعات تولوز بخماسية  ويواصل التألق في الدوري الأوروبي

افتتح جوتا لتسجيل مع الدقيقة التاسعة من عمر المواجهة بطريقة رائعة بعدما قطعت الكرة من جوميز ليذهب جوتا في مشوار نحو المرمى بسرعة كبيرة مراوغًا الدفاع قبل أن ينهيها قوية من تحت الحارس لتجد طريقها للشباك وتعلن أول أهداف المواجهة.

وأتى التعادل سريعًا من تولوز في الدقيقة 16 عن طريق دالينجا بعد تدرج رائع بالكرة ومن تمريرات قليلة وجدوا المساحة ليذهب دالينجا منفردًا بالمرمى ويسددها من تحت كيليهر وسط غياب للتغطية الدفاعية لتعود المواجهة لنقطة الصفر والتعادل مجددًا.

ولم يطل ليفربول لحظات القلق على جماهيره فمع الدقيقة 30 استطاع أن يمنح إندو التقدم مجددًا للحمر بعد كرة عرضية رائعة من ارنولد استطاع إندو ترجمتها بالرأس في المرمى ليعلن استعادة ليفربول للمقدمة.

ولم يكتفي ليفربول بفارق الهدف ليسجل ثالث الأهداف عن طريق نونيز في الدقيقة 34 بعد انطلاقة رائعة من جرافينبيرج انتهت بتمريرة لجوتا الذي حاول التسديد لكنها ارتطمت في الدفاع لتعود لنونيز على الطرف الأيسر الذي تمكن من وضعها في الشباك لينهي الشوط بنتيجة 3-1 لليفربول.

واستهل ليفربول الشوط الثاني بهدف جديد في الدقيقة 65 بعد مجهود مذهل من نونيز الذي ذهب في انفراد بعد مراوغة رائعة للمدافع قبل أن يراوغ الحارس ويسددها في اتجاه المرمى لكنها ترتطم بالقائم وتعود لجرافينبيرج الذي مر من الحارس أيضًا قبل أن يضعها في الشباك معلنًا رابع الأهداف.

وحل صلاح بديلًا في المقابلة مع الدقيقة 70 ليأخذ مكان صاحب الهدف الرابع، جرافينبيرج، في تغيير هجومي بحثًا عن المزيد من الأهداف، ليحرز خامس الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع، بعد تمريرة من جاكبو داخل المنطقة ليسددها قوية ترتطم في العارضة وتسكن الشباك لتصبح خماسية مقابل هدف.

وبانتهاء منافسات الجولة الثالثة نجد أن ليفربول لازال في صدارة المجموعة بعدما وصل للنقطة التاسعة ويليه في الترتيب فريق تولوز رغم تجمد رصيده عند النقطة الرابعة.