رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كل واحد له طريقته عشان يكسب الفرصة.. شاهد تطرح الإعلان الدعائي لـ مسلسل "بطن الحوت"

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

طرحت منصة شاهد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الإعلان الدعائي لـ مسلسل "بطن الحوت" المقرر عرضه قريبًا، من بطولة محمد فراج وباسم سمرة.

ونشرت شاهد الفيديو وكتبت:"ضياء وهلال الاتنين من بطن واحدة، بس الأخوات في بطن الحوت.. كل واحد له طريقته عشان يكسب الفرصة، اللي بتيجي مرة واحدة في العمر".

شخصية محمد فراج في بطن الحوت

في وقت سابق، كشفت منصة شاهد، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، عن تفاصيل شخصية محمد فراج في أحداث المسلسل، وكتبت: "شاب مشتت وتائه، تدفعه الظروف لإدارة أخطر إمبراطورية لتجارة المخدرات.. في المسلسل الدرامي الجديد بطن الحوت".

قصة مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث مسلسل بطن الحوت، في إطار اجتماعي مثير وغامض، حيث يناقش مجموعة من القضايا بشكل مختلف، ومنها الصراع والخلافات على طريقة "قابيل وهابيل" ولكن بشكل معاصر وحديث، ومن المفترض ظهور عدد كبير لشيوخ السلفية بمصر، بالإضافة لإبرازه خلال الأحداث جانب تجارة المخدرات.

أبطال مسلسل بطن الحوت

يشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت: محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، تامر حبيب حسن أبوالروس، عصام عمر، أحمد فهمي، وعدد آخر من نجوم الفن، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي.