رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيكابالا يعود إلى المنتخب

صادق يكشف الزمالك يمنح سبع لاعبين قبلة الحياة وعودة بن شرقي

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي إسلام صادق، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  تدرس تجديد عقود سبع لاعبين تنتهي هذا الموسم فى مقدمتهم محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح ومحمود علاء ومعهم محمد صبحي وسيف الدين الجزيري كما أكد أشرف ب شرقي على العودة إلى الزمالك. 

 

إسلام صادق: اتجاه في الزمالك لتمديد تعاقد 7 لاعبين على رأسهم فتوح وشيكابالا


أكد الإعلامي إسلام صادق أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ينوي التجديد لسبعة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في الفترة المقبلة.
وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"هناك اتجاه داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بتجديد عقد 7 لاعبين من الفريق على رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح خلال الفترة المقبلة".
وتابع: "هناك لاعبين أيضا سيتم التجديد لهم منهم محمود علاء وسيف الدين الجزيري ومحمد صبحي بالاضافة إلى أحمد فتوح وشيكابالا".
 

 

اتجاه داخل المنتخب لضم شيكابالا للقائمة بأمم إفريقيا

أكد الإعلامي إسلام صادق أن هناك اتجاه داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لضم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك لمنتخب الفراعنة في الفترة المقبلة.
وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" هناك اتجاه داخل المنتخب الوطني لضم محمود عبد الرازق شيكابالا لقائمة الفراعنة استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة ".

وتابع: "شيكابالا يتألق بشكل قوي في الفترة الأخيرة مع فريق الزمالك ومن وجهة نظري أن شيكابالا لاعب استثنائي ولن يتكرر في تاريخ الكرة العربية ".
إسلام صادق: بن شرقي يرحب بالعودة للزمالك

أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي الزمالك فتح خط مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق من أجل عودته من جديد في الفترة المقبلة بعد حل أزمة القيد في يناير المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" نادي الزمالك استطلع رأي المغربي أشرف بن شرقي من أجل العودة إلى الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل بعد حل أزمة القيد في يناير المقبل".

وتابع:" المغربي أشرف بن شرقي رحب بفكرة العودة إلى نادي الزمالك من جديد في الفترة المقبلة ".