رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بطل مسلسل كريستال.. هذا سبب اعتذار محمود نصر عن لقائه في مهرجان الشارقة السينمائي

محمود نصر
محمود نصر

أعلن مهرجان الشارقة السينمائي بنسخته العاشرة، إلغاء اللقاء الحواري المخصص مع بطل مسلسل كريستال الفنان السوري محمود نصر، والذي يحمل عنوان "الدراما العربية بين الماضي والحاضر".

وفقًا  لـ ET بالعربي، كشفت مصارد أن السبب الحقيقي وراء غياب محمود نصر عن مهرجان الشارقة السينمائي هو وفاة أحد أقاربه بسبب القصف الذي تعرض له مطار حلب ودمشق بسوريا بالتزامن مع وجود محمود نصر في الإمارات.

ويمر الفنان السوري محمود نصر بحالة نفسية سيئة بعد إبلاغه بالخبر، مما أدى إلى تغيبه عن اللقاء بالمهرجان، رغم حضوره حفل الافتتاح وسط عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

مسلسل كريستال

حقق محمود نصر، نجاحًا كبيرًا، منذ عرض أحدث أعماله الفنية التي تعرض حاليًا على منصة شاهد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً، والذي يشارك في بطولته: باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، لين غرة، رولا حمادة، آنجو ريحان، خالد شباط، بلال مارتيني، فادي حواشي، ليا مباردي، إياد أبو الشامات، صباح بركات، عبد الرحمن قويدر، ناظم عيسى، جوان زيبق، هيما إسماعيل، وغيرهم.

المسلسل التركي حرب الورود

مسلسل كريستال هو النسخة العربية من المسلسل التركي حرب الورود الذي عُرض عام 2014 على مدار موسمان، والذي حقق انتشارًا واسعًا.